مغامرة سييرا أتت بثمارها
بعد استعادة الاتحاد لبريقه

مغامرة سييرا أتت بثمارها

الساعة 7:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2855
التعليقات على مغامرة سييرا أتت بثمارها مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بخُطى ثابتة منذ قدوم المدرب التشيلي سييرا، ليُصبح منافسًا قويًا، بعدما كان يواجه شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وتعاقد الاتحاد مع سييرا في وقت صعب للغاية، حيث أكّد البعض أنها مغامرة غير محسوبة، خاصة أن العميد كان قريبًا من الهبوط مع بداية الدور الثاني من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وودّع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

عودة سييرا مغامرة

وعلق رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر على عودة سييرا قائلًا: “التعاقد مع المدرب التشيلي سييرا كان مغامرة كبيرة جدًا، والدعم الذي وصل لنادي الاتحاد أحدث فارقًا كبيرًا وكان له دور في تغيير مستواه”.

وتابع رئيس نادي الاتحاد تصريحاته لبرنامج “في المرمى”، قائلًا: “بنود العقد مع سييرا تنص على التجديد تلقائيًا معه في حال ضمان بقاء الفريق في الدوري”.

وتعول الجماهير الاتحادية كثيرًا على استمرار سييرا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم المقبل، والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

سييرا يكسب التحدي

وانتفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحت قيادة سييرا، ونجح في تحقيق نتائج إيجابية، والتي كان آخرها اكتساح الفتح بسداسية مقابل هدفين في الجولة الماضية، ليضمن البقاء في الدوري رسميًا.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى نهائي كأس الملك، ولكنه خسر اللقب ضد التعاون، ويسير بشكل مميز في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، حيث ضمن التأهل إلى دور الـ16، قبل خوض المباراة الأخيرة في دور المجموعات.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :