ملعب الدرة .. جاهز لمباراة الاتحاد والتعاون
في نهائي كأس الملك سلمان

ملعب الدرة .. جاهز لمباراة الاتحاد والتعاون

الساعة 5:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ملعب الدرة .. جاهز لمباراة الاتحاد والتعاون
المواطن - مروة نبيل

استعد استاد الملك فهد الدولي في الرياض ملعب الدرة، لاستقبال مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي الكأس برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لاستاد الملك فهد الدولي قبل ساعات من مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، وعلق قائلًا: “الدرّة في أبهى حلة قبل النهائي الكبير”.

وظهر ملعب الدرة بشكل مبهرٍ، حيث بدت أرضيته مميزة للغاية وجاهزة لاستقبال مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، وبحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتسليم الفريق الفائز الكأس الغالية.

وتم تجهيز ملعب الدرة جيدًا لاستضافة نهائي كأس الملك بعد عدة سنوات من الغياب، وأصبحت البوابات الـ6 جاهزة لاستقبال جماهير مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، كما تم إعداد المنطقة المحيطة بالاستاد بطريقة مميزة.

وبدأت جماهير مباراة الاتحاد والتعاون في التوافد إلى ملعب الدرة قبل ساعات من انطلاق نهائي كأس الملك سلمان، لتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم من المدرجات.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعميد لإنهاء موسمه الأسوأ بالفوز في مباراة الاتحاد والتعاون اليوم؛ والحصول على بطولة الكأس الغالية، وتسلمه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

على الجانب الآخر، يُمني سكري القصيم النفس بالفوز في مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، والتتويج بلقب كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أن الفريق يُقدم مستويات مميزة هذا الموسم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :