منصور بن مشعل : الأهلي في مرحلة بناء ولن نُعيد جروس
مؤكدًا أنه سيبحث عن رعاة وأعضاء شرف جدد

منصور بن مشعل : الأهلي في مرحلة بناء ولن نُعيد جروس

الساعة 1:46 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3940
التعليقات على منصور بن مشعل : الأهلي في مرحلة بناء ولن نُعيد جروس مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أكّد الأمير منصور بن مشعل أن مُحبي الراقي هم مَن دفعوه إلى الترشح لرئاسة النادي الأهلي، مُشددًا في الوقت ذاته على أنه سيبحث عن رُعاة وأعضاء شرف جُدد خلال الفترة المقبلة.

وقال الأمير منصور بن مشعل خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “مُحبو نادي الأهلي هم وقودنا، وهم مَن دفعوني لترشح لرئاسة النادي، وكيان الراقي هو الأساس، والأفضل هو مَن يستحق الرئاسة”.

وتابع قائلًا: “لا يمكن أن أضع جهدًا في النادي أقلَّ مما كان عليه في السابق، والنادي الأهلي الآن يجب أن يكون أفضل مما كان، وأعضاء شرف الراقي على رأسي، ولكن إذا أصبحت رئيسًا، مَن لا يدفع رسوم العضوية يجلس في بيته أفضل”.

وأضاف الأمير منصور بن مشعل تصريحاته قائلًا: “هدفي الأول والأخير هو تغذية المنتخب السعودي باللاعبين من مختلف الألعاب”.

وعن إمكانية عودة السويسري كريستيان جروس لقيادة الفريق الأول مُجددًا، علّق الأمير منصور بن مشعل قائلًا: “المدرب جروس ممتاز، ولكن لا أعتقد أن نُعيده، نريد مدربًا هجوميًا وشجاعًا”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “نحن في مرحلة بناء، وسأعمل بكل جهدي، وأطلب من جمهور الأهلي أن يصبر ويطمئن، وسنبحث عن رُعاة وأعضاء شرف جُدد”، مُضيفًا: “لن يكون هناك سماسرة، وأنا سأقوم بجلب اللاعبين وتحمل مسؤوليتهم”.

واستكمل الأمير منصور بن مشعل تصريحاته قائلًا: “الفئات السنية هم ركيزة النادي الأهلي، وهم أولى الأولويات، واللاعبون المميزون في الراقي لا يمكن أن نفرط بهم، مثل عمر السومة ودجانيني تافاريس”.

واختتم الأمير منصور بن مشعل تصريحاته الإذاعية قائلًا: “مع احترامي لرؤساء وأعضاء شرف النادي الأهلي، رمزنا الأول هو الأمير عبدالله الفيصل رحمه الله”.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :