منصور بن مشعل يحمل طوق النجاة لـ الأهلي

منصور بن مشعل يحمل طوق النجاة لـ الأهلي

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4295
التعليقات على منصور بن مشعل يحمل طوق النجاة لـ الأهلي مغلقة
طباعة
منصور بن مشعل
المواطن - محمد سمعه

تحدث الأمير منصور بن مشعل، عضو شرف النادي الأهلي، عن خططه التي يرغب في تنفيذها للراقي خلال المرحلة المقبلة عند بدء انتخابات الأندية.

وقال الأمير منصور بن مشعل: إن جميع أبناء الأهلي يجب عليهم أن يتكاتفوا؛ وذلك من أجل تحقيق الاستقرار للراقي في الموسم المقبل.

ووعد منصور بن مشعل أنه سيركز خلال الفترة المقبلة على دعم النادي الأهلي ماليًّا، حيث قال بأنه قد يقدم 100 مليون ريال أو أكثر من أجل تحقيق الاستقرار للفريق.

وشدد منصور بن مشعل على أنه في حال تولى رئاسة الأهلي سيعمل على الإبقاء على جميع العناصر الأجنبية المميزة في الراقي مثل السوري عمر السومة ولاعب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس.

مهمة كبيرة في الانتظار:

وسيكون أمام منصور بن مشعل مهمة كبيرة وهي إعادة الأهلي لمنصات التتويج مرة أخرى في حال تمكن من الفوز برئاسة الراقي، خاصة أن الأهلي لم يُتوج بأي بطولة محلية منذ موسم 2015- 2016، ووقتها تُوج بالدوري ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويذكر أن عبدالله بترجي رئيس الأهلي المُكلّف حاليًّا أوضح بأنه سيدعم الأمير منصور بن مشعل للترشح لرئاسة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الأمير منصور بن مشعل كان قد اجتمع مع محبي وعشاق الأهلي في مدينة جدة؛ وذلك لبحث دعم الفريق والوقوف بجانبه في المرحلة الحالية من بطولة الدوري.

دعم بلا حدود:

وكان أعضاء شرف النادي الأهلي أعلنوا دعمهم لـ الأمير منصور بن مشعل خلال الاجتماع والذي أقيم أول أمس الأحد لرئاسة النادي بالمرحلة المقبلة.

وقبل اجتماع الأمير منصور بن مشعل مع محبي الأهلي، قال عبدالله الصبان عضو شرف الراقي: إن التخبط الإداري وعدم الاستقرار تسببا في ابتعاد الراقي عن منصات التتويج في آخر ثلاثة مواسم، مضيفًا بأن الوضع سيتغير بعد نهاية الموسم الحالي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :