مواجهة بين خالد ومحسن بسبب هيلة في العاصوف 2 الحلقة 10

مواجهة بين خالد ومحسن بسبب هيلة في العاصوف 2 الحلقة 10

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
3550
0
طباعة
المواطن - الرياض

صوت الحكمة مقابل التهور وعدم التفكير كان هو ما يُميز موقفَي خالد ومحسن من هيلة ابنة أخيهما محمد بعد اكتشاف علاقتها مع بدر.

وكان حمود تمكّن في الحلقة التاسعة من مسلسل العاصوف من القبض على بدر فيما هربت هيلة إلى منزل والدها.

بدر جاء إلى مكتب خالد طواعية، واستسلم له، وقصّ عليه تفاصيل العلاقة التي جمعت بينه وبين هيلة منذ أن كانت تُقيم مع والدها في منزل الطين.

ويرى خالد أن يتم السؤال عن حالة بدر، ويتم تزويجه بهيلة، إن كان من أصل طيب، ومن أسرة كريمة، لكن محسن يريد أن يفتك به، وينتقم من الشاب بسبب هذا الموقف.

ويبذل خالد ومحسن جهدهما حتى لا يصل الأمر إلى محمد والد هيلة خوفًا من رد فعله تجاه ابنته.
وبعد السؤال عن بدر وعائلته طلب خالد منه أن يتقدم رسميًا لطلب يد هيلة.
أما تركي فقد عاد من بعثته الدراسية في أمريكا لإنهاء ترتيبات زواجه من الهنوف ابنة شقيق خالد المتوفى.

وتدور أحداث مسلسل العاصوف الجزء الثاني، حول قصة الحادثة الشهيرة لاعتداء جهيمان وجماعته على المسجد الحرام بمكة المكرمة قبل 41 عامًا، ليعودوا بالحقبة الزمنية إلى عام وقوع الحادثة 1979، حيث دخلت مجموعة من الرجال إلى الحرم وأدخلوا أسلحة فردية في نُعوش أتوا بها بذريعة الصلاة على أصحابها، ويقودهم جهيمان العتيبي ومعه ما يفوق 200 رجل يحاولون السيطرة على مداخل المسجد الحرام، واحتلوا الكعبة المشرفة مُتخذين دعاية دينية لأسباب سياسية، كما هي عادة الخوارج والمستبدين على السواء، بحسب ما كشفه التريلر الدعائي للعمل، الذي يقوم ببطولته باقة من ألمع نجوم الدراما بالمملكة.

ويشارك في بطولة مسلسل العاصوف بالإضافة إلى الفنان ناصر القصبي كل من حبيب الحبيب، وعبدالإله السناني، وليلى السلمان، وريم عبدالله، وريماس منصور، وعبدالعزيز السكيرين، وزارا البلوشي، وعبدالله المزيني، وحمد المزيني، وشمعة محمد، وآخرون، وهو من إخراج المثنى صبح.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :