موعد مباراة الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة

الساعة 9:11 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد مباراة الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة
المواطن - محمد سمعه

تُقام اليوم مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث يستضيف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض المباراة النهائية.

وستنطلق مباراة الاتحاد والتعاون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، كما ستنقل قناة KSA SPORTS مباراة النهائي بين الفريقين.

الاتحاد والتعاون أمام هدف واحد

ويركز نادي الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا على تحقيق الفوز والظفر بالبطولة من أجل ضمان التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

أما نادي التعاون بقيادة مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل فسيقاتل للظفر باللقب الأول له في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والحصول على تذكرة التأهل لـ دوري أبطال آسيا في العام المقبل.

وكان بيدرو إيمانويل قال في المؤتمر الصحفي، إن نادي التعاون يعيش لحظة تاريخية مضيفًا أن الفريق التعاوني سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بلقب الكأس وإسعاد جماهيره.

وفي السياق ذاته، قال سييرا إن نادي الاتحاد سيدخل مباراة التعاون من أجل فرض أسلوبه، مضيفًا أن الفريق الاتحادي لا يركز إلا في الفوز والظفر ببطولة الكأس.

وكان نادي الاتحاد تأهل إلى الدور النهائي في بطولة كأس الملك بعد إقصاء نادي النصر يوم السبت الماضي برباعية مقابل هدفين في دور نصف النهائي، أما نادي التعاون فتأهل للنهائي بعد فوزه الكبير على الهلال بخماسية دون رد في دور الأربعة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :