موعد مباراة مان سيتي ضد واتفورد
في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة مان سيتي ضد واتفورد

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
مان سيتي ضد واتفورد
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لخوض مباراة مان سيتي ضد واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غدًا السبت.

ويسعى المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، لخوض غمار مباراة مان سيتي ضد واتفورد بكل قوة من أجل التتويج باللقب الثالث في الموسم الجاري.

ويذكر أن مباراة مان سيتي ضد واتفورد ستُقام على ملعب ويمبيلي في مدينة لندن البريطانية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت بريطانيا.

مانشستر سيتي يُتوج بلقب الدوري الإنجليزي:

وقبل إقامة مباراة مان سيتي ضد واتفورد، كان نادي مانشستر سيتي تُوج بلقب الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي برصيد 98 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني، حيث فاز مان سيتي على فريق برايتون برباعية مقابل هدف، بينما فاز ليفربول على نادي ولفرهامتون بثنائية دون رد في ملعب الأنفيلد.

الثلاثية حلم جوارديولا:

ويذكر أن بيب جوارديولا سبق له التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين على حساب تشيلسي في شهر فبراير الماضي، كما فاز السيتي بلقب البريميرليج، وستكون مباراة مان سيتي ضد واتفورد المباراة المميزة لجوارديولا من أجل إنهاء موسم 2018- 2019 بشكل مثالي لأبناء المدرب الإسباني.

ويذكر أنه قبل إقامة مباراة مان سيتي ضد واتفورد، كان مانشستر سيتي تأهل إلى الدور النهائي بعد الفوز على نادي برايتون بهدف دون رد في دور نصف النهائي، أما نادي واتفورد فتأهل بعد الفوز على فريق ولفرهامتون بثلاثية مقابل هدفين.

وخلال مباراتي مان سيتي ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، حقق مانشستر سيتي الفوز في لقائي الدور الأول والثاني، حيث فاز في الدور الأول بثنائية مقابل هدف وفي الدور الثاني فاز بثلاثية مقابل هدف.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :