نادي العدالة يُبدع والتهاني تنهال عليه
بعد تأهله إلى دوري المحترفين

نادي العدالة يُبدع والتهاني تنهال عليه

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

خطف نادي العدالة الأنظار إليه خلال مشاركته في دوري محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ليُكلل مجهوده بالتأهل إلى دوري المحترفين الموسم الرياضي المقبل.

نادي العدالة

وأنهى نادي العدالة منافسات الموسم الرياضي الحالي، مُحتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد 63 نقطة، ليضمن التأهل مباشرة واللعب مع الكبار.

وصعد بصحبة نادي العروبة إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، أبها بطل دوري الدرجة الأولى، وضمك الوصيف، فيما يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ملحق التأهل.

التهاني تنهال على نادي العروبة

وحرص الرياضيون والجماهير على تهنئة نادي العروبة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتب عضو اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد بن راشد الراشد: “ألف ألف مبروك للأحساء صعود نادي العدالة لدوري المحترفين كل التوفيق لهذا النادي الجميل في القادم موفقين بإذن الله”.

وكتب الإعلامي خضير البراق: “صعود نادي العدالة لدوري المحترفين في العام القادم .. مبروك لأهالي بلدة #لحليلة بالأحساء .. مبروك لإدارته وشرفييه ولاعبيه و أجهزته الفنية و الإدارية وجماهيره .. تستاهلون .. صعود العدالة هو الأول خلال مسيرة ٣٥ عامًا”.

وقال الإعلامي محمد الضيف: “ما أن احتاجت الأحساء لجمهورها إلا وكان حاضر .. دائماً هم مساندين وحاسمين .. نعم ! تختلف الالوان و تتبدل الشعارات.. ويبقى جمهور #الاحساء مع كافة أنديته .. اليوم مع العدالة للتاريخ في أول صعود تاريخي له ورابع الاندية التي ستمثلنا في الممتاز .. ويا زين الصعود مع اهل الجنوب”.

وتابع الناقد الرياضي مريح المريح: “أتقدم بالتهنئة والتبريكات للأحبة في نادي العدالة صعود الفريق الكروي الاول لدوري المحترفين مبروك لرئيس النادي اخي العزيز المهندس عبدالعزيز المضحي ، التهنئة موصولة لكل أصدقائي في النادي وفي بلدة الحليلة بالأحساء”.

وعلق عضو اتحاد القدم السابق، جاسم الجاسم قائلًا: “أكثر من 12 ألف متفرج من جماهير الأحساء يزفون نادي العدالة الى دوري كاس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم ألف مبروك للرئيس الذهبي عبدالعزيز المضحي وأعضاء الإدارة وأهالي مدينة الحليلة شكرًا لكل من دعم وساند هذا الفريق الطموح”.

كما حرص عدد من الأندية عبر حساباتها الرسمي على “تويتر”، على تهنئة نادي العروبة على التأهل، ومنها التعاون، الفتح، الفيحاء، هجر، جدة، الرائد، الجبلين، الاتفاق، الجندل، والعمران، بجانب حساب الدوري السعودي للمحترفين.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :