نادي ليفربول يُحقق رقماً استثنائياً على ملعب أنفيلد
بعد فوزه برباعية ضد برشلونة

نادي ليفربول يُحقق رقماً استثنائياً على ملعب أنفيلد

الساعة 2:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3755
التعليقات على نادي ليفربول يُحقق رقماً استثنائياً على ملعب أنفيلد مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

نجح نادي ليفربول في تحقيق فوز تاريخي ضد برشلونة الإسباني، على ملعب أنفيلد معقل الريدز ووسط جماهيره، ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

نادي ليفربول يتألق على ملعب أنفيلد

وكان نادي ليفربول قد خسر ضد برشلونة بثلاثية دون رد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 التي أُقيمت على ملعب كامب نو، ليتوقع الجميع أن مواجهة الإياب على ملعب أنفيلد ستكون تحصيل حاصل.

وحطّم نادي ليفربول جميع التوقعات على ملعب أنفيلد ووسط جمهوره، وحقق ريمونتادا تاريخية بأربعة أهداف دون رد سجلها؛ ديفوك أوريجي هدفين، وأحرز جورجيو فينالدوم الهدفين الآخرين.

ودخل نادي ليفربول مباراة برشلونة التي احتضنها ملعب أنفيلد وهو يُعاني من العديد من الغيابات المؤثرة، وفي مقدمتها غياب الثلاثي محمد صلاح، نابي كيتا، وروبرتو فيرمينو بسبب معاناتهم من الإصابة.

نادي ليفربول يصنع التاريخ على ملعب أنفيلد

بعد فوز نادي ليفربول التاريخي ضد برشلونة على ملعب أنفيلد ووسط جمهوره، أشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالريدز حقق رقمًا استثنائيًا في تاريخ بطولة الشامبيونزليج.

وأوضحت “سكواكا”، أن نادي ليفربول أصبح أول فريق إنجليزي في تاريخ منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا ينجح في الوصول إلى المباراة النهائية عقب خسارته بثلاثة أهداف على الأقل في ذهاب الدور نصف النهائي.

وينتظر نادي ليفربول الفائز من مباراة أياكس أمستردام الهولندي ضد توتنهام الإنجليزي، لملاقاته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 المُقرر إقامته على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في الأول من شهر يونيو المقبل.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :