ناظر: اللاعبون سيُقاتلون.. وأرغب في استلام الكأس بنفسي
مؤكدًا أن سقف طموحات الجماهير ارتفع

ناظر: اللاعبون سيُقاتلون.. وأرغب في استلام الكأس بنفسي

الساعة 11:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ناظر: اللاعبون سيُقاتلون.. وأرغب في استلام الكأس بنفسي
المواطن - مروة نبيل

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، لؤي ناظر، عن ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا قدرتهم على خطف لقب كأس الملك سلمان من فريق التعاون.

وتحدث لؤي ناظر عن مباراة نهائي كأس الملك سلمان لقناة KSA SPORTS وقال: “رهاني على الـ11 لاعبًا.. سيقاتلون.. ولا يوجد شيء مقلق، لست خائفًا من شيء.. واثق جدًّا من فريقي”.

وتابع رئيس نادي الاتحاد تصريحاته قائلًا: “أهم حدث تشريف خادم الحرمين.. من بداية الموسم نتطلع نحن كرياضيين لهذا اليوم.. كأس الملك له احتفالية معينة.. وموسم مختلف لنا كاتحاديين”.

وأضاف: “تفكيري فقط إنقاذ نادي الاتحاد من الهبوط.. جمهور الاتحاد رفع سقف الطموح من أول ما أتيت ويرغبون بالكأس وآسيا والابتعاد عن الهبوط، وأرغب باستلام الكأس بنفسي.. وأهل القصيم أهل كرم وننتظر منهم غدًا يكرمونا بالكأس”.

وواصل: “تفكيري فقط إنقاذ نادي الاتحاد من الهبوط.. جمهور الاتحاد رفع سقف الطموح من أول ما أتيت ويرغبون بالكأس وآسيا والابتعاد عن الهبوط”، مُضيفًا: “رئاسة الأندية مسؤولية.. ورئاسة نادي الاتحاد فخر كبير”.

واستكمل لؤي ناظر تصريحاته قائلًا: “مشوار الاتحاد في كأس الملك على الورق سهل.. لكن في الواقع صعب.. وبداية البطولة كانت في شهر يناير مع الأزمة التي كان يعاني منها الاتحاد”.

وأكد رئيس نادي الاتحاد أن الميركاتو الماضي طور الفريق، وقال: “إن لم نستطع جلب لاعبين مناسبين في الفترة الشتوية كان انتهى الموسم.. وكنا ننتظر فقط أول يوم في الفترة الشتوية للتغيير”.

وشدد لؤي ناظر على أن الثلاث مباريات القادمة مصيرية للفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن جمهور الاتحاد من الممكن أن يُغير رأيه فيه.

واختتم لؤي ناظر تصريحاته قائلًا: “الاتحاد ليس بالفريق الهيّن.. والتعاون ليس بالفريق الهيّن.. المباراة ستكون جميلة.. سييرا غيّر في الاتحاد بنسبة 90%، والتعاون ما استقبل هدف في كأس الملك لأنه لم يواجه الاتحاد إلى الآن.. والاتحاد أقوى دفاع في الدور الثاني”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :