ناظر لفهد المولد: كن صريحًا أمام لجنة المنشطات
مؤكدًا أنه لا يؤمن بنظرية المؤامرة

ناظر لفهد المولد: كن صريحًا أمام لجنة المنشطات

الساعة 2:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3375
التعليقات على ناظر لفهد المولد: كن صريحًا أمام لجنة المنشطات مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

طالب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر، نجمَ الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد بالوضوح والصراحة أمام لجنة المنشطات، مؤكدًا أنه لا يؤمن بنظرية المؤامرة.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن قبل عدة أيام عن نادي تلقيه خطابًا رسميًا من لجنة المنشطات السعودية، يُفيد بوجود مادة محظورة في عينة نجم الفريق فهد المولد بعد مباراة النصر.

وعلق لؤي ناظر على أزمة المنشطات في الدوري قائلًا: “ظاهرة المنشطات موجودة في بعض الأندية وهي مشكلة وعي ومسؤولية شخصية لدى اللاعبين .. ولجنة المنشطات تتعامل معنا مثل بقية الأندية”.

وتابع رئيس نادي الاتحاد تصريحاته قائلًا: “جميع اللاعبين واضحة لهم أمر المنشطات لذلك لا نقبل الأعذار .. لا أؤمن بنظرية بوجود نظرية المؤامرة والاستقصاد وهذا الأمر يتفق معي فيه فهد المولد”.

وأضاف لؤي ناظر خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “فهد المولد خضع لفحص منشطات مرتين أو ثلاث أو فقط ورئيس لجنة المنشطات أثق فيه ومعروف على المستوى الدولي”.

واختتم رئيس نادي الاتحاد تصريحاته قائلًا: “نصيحتي لفهد المولد أن يكون واضحًا وصريحًا وشفافًا خلال جلسة الاستماع أمام لجنة المنشطات وأن لا يكون عنيد أو متحدي .. قلت له قل الحقيقة وتوكل على الله”.

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :