نهضة بركان ضد الزمالك .. الأبيض يخسر بهدف قاتل
في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

نهضة بركان ضد الزمالك .. الأبيض يخسر بهدف قاتل

الساعة 3:33 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مباراة نهضة بركان ضد الزمالك التي أُقيمت على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بخسارة الفريق الأبيض بهدف في الوقت القاتل.

وبدأت مباراة نهضة بركان ضد الزمالك بشكل سريع، وأرسل نجم الأبيض، عبدالله جمعة كرة عرضية سددها محمود علاء، ولكنها مرت بجوار القائم، ورد الفريق المغربي سريعًا عن طريق دايو الذي اصطدمت تسديدته بأحد المدافعين.

وكانت أخطر فرص الفريق المغربي في الدقيقة 15 من ركلة ثابتة، سددها كودجو برأسية، ولكنها اصطدمت بالقائم، لتعود إلى ويدار الذي سددها بقوة، ولكن حارس المرمى عمر صلاح تألق وأبعدها.

وراوغ محمود عبدالمنعم كهربا المدافع دايو، إلا أنه تباطأ في تسديد الكرة، ونجح الأبيض في امتصاص هجوم الفريق المغربي في مباراة نهضة بركان ضد الزمالك والضغط الجماهيري، ليحافظ على نتيجة التعادل السلبي.

وكاد عمر السعيد أن يُسجل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 33، ولكن تسديدته خرجت بعيدًا، وأرسل ويدار كرة ركنية مميزة للاعب كودجو في الدقيقة 40، ولكن رأسيته اصطدمت بالقائم.

ومرر كهربا كرة مميزة للاعب يوسف أوباما، ولكنه فقد توازنه وأضاع الفرصة، لينتهي الشوط الأول من مباراة نهضة بركان ضد الزمالك بالتعادل بدون أهداف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، اتسم الأداء بالتكافؤ في مباراة نهضة بركان ضد الزمالك الحاسمة، وسدد كهربا كرة مقصية رائعة في الدقيقة 54، ولكن حارس المرمى أنقذها ببراعة.

وطالب لاعبو الفريق المغربي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 70، بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبي الأبيض، ولجأ حكم مباراة نهضة بركان ضد الزمالك إلى تقنية الفيديو، ولكنه قرر عدم احتساب خطأ.

وواصل الفريق المغربي الضغط بحثًا عن هز الشباك، وسط صمود من دفاع وحارس مرمى الأبيض، قبل أن ينجح كودجو في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 93، لتنتهي مباراة نهضة بركان ضد الزمالك بهزيمة الفريق المصري بهدف نظيف.


هل قرأت هذا ؟
  • الأهلي ضد الزمالك .. الصفقات الجديدة سلاح الفريقين
  • الزمالك وبيراميدز .. الأبيض يُعادل إنجاز موسم 1922
  • الزمالك وبيراميدز .. الأبيض بطلًا لـ كأس مصر
  • الإعلان عن موعد نهائي كأس مصر


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :