نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول .. الريدز يفوز بصعوبة ويتصدر البريميرليج
ضمن منافسات الجولة الـ37

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول .. الريدز يفوز بصعوبة ويتصدر البريميرليج

الساعة 1:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتحقيق الريدز لفوز صعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبدأت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول بشكل سريع، وهدد الفريق الأول لكرة القدم بالريدز مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 11 عن طريق تمريرة من روبرتسون إلى محمد صلاح ولكنها مرت بجوار القائم.

وأرسل ساديو ماني كرة مميزة للنجم محمد صلاح في الدقيقة 12، ولكن دوميت أبعدها لتخرج إلى ركنية، ليتمكن المدافع الهولندي فان دايك من فض اشتباك التعادل السلبي برأسية رائعة.

وضغط أصحاب الأرض في مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، وتمكن كريستيان أتسو من هز شباك الريدز في الدقيقة 20، وتألق الحارس أليسون بيكر وأبعد رأسية مانكيو في الدقيقة 23.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28، وكاد الريدز أن يُسجل هدفًا ثالثًا في الدقيقة 32، ولكن دوبرافكا تألق لانفراد ساديو ماني، لينتهي الشوط الأول من مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول بتأخر أصحاب الأرض بنتيجة 2/1.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أنقذ أليسون فرصة من روندون، وأهدر ستوريدج كرة خطيرة في الدقيقة 51، وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 54 عن طريق روندون، وتعرض محمد صلاح لإصابة وشارك البلجيكي ديفوك أوريجي بدلًا منه.

وأرسل شاكيري كرة مميزة من ركلة حرة، ليتابعها البديل أوريجي بالرأس في الشباك في الدقيقة 86، لتنتهي مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدفين.

وبعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول في الجولة الـ37، رفع الريدز رصيده إلى 94 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيواجه ليستر سيتي، مساء الاثنين، وتوقف رصيد نيوكاسل عنج 42 نقطة، محتلًا المركز الـ14.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :