هداف الدوري الإنجليزي .. 3 لاعبين يتقاسمون الجائزة
بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي

هداف الدوري الإنجليزي .. 3 لاعبين يتقاسمون الجائزة

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت منافسات الموسم الرياضي الحالي من البريميرليج، وتقاسم 3 لاعبين لقب هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وهم؛ ثنائي فريق ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، ونجم أرسنال، الغابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وقبل انطلاق الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج، كان محمد صلاح هو هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2019، برصيد 22 هدفًا، وبفارق هدفين عن ساديو ماني والغابوني أوباميانج.

وسجل ساديو ماني ثنائية ليفربول في شباك وولفرهامبتون اليوم، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بالريدز لتحقيق الفوز، وتقاسم صدارة هداف الدوري الإنجليزي 2019 مع زميله محمد صلاح.

وكلّل أوباميونج مجهوده مع أرسنال هذا الموسم، بتسجيل هدفين في شباك بيرنلي اليوم، ليقود الجانرز للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويرفع رصيده إلى 22 هدفًا بالتساوي مع صلاح وماني في صدارة هداف الدوري الإنجليزي 2019.

وتسلّم محمد صلاح وساديو ماني جائزة هداف الدوري الإنجليزي 2019 “الحذاء الذهبي”، بعد نهاية مباراة ليفربول وولفرهامبتون على ملعب “أنفيلد”، وسط أجواء احتفالية من الجماهير الذي حرصت على دعم الفريق؛ رغم خسارة لقب البريميرليج.

وحصل أوباميانج على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 2019، عقب نهاية مباراة أرسنال وبيرنلي على ملعب “تيرف موث”، في أجواء جماهيرية مميزة.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد منافسة قوية مع ليفربول، ولكن السيتيزن حسم البطولة في الجولة الأخيرة، بعد الفوز على فريق برايتون بنتيجة 4/1.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • سبب فشل انضمام محرز إلى آرسنال
  • في مباراة الـ10 أهداف.. ليفربول يتجاوز آرسنال بركلات الترجيح
  • ليفربول يكشف تفاصيل إصابة صلاح وشاكيري
  • 70 مليون يورو تُقرب إيسكو من مغادرة الريال

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :