هدية مميزة يُقدمها الشباب لجماهيره بعد 6 أشهر

هدية مميزة يُقدمها الشباب لجماهيره بعد 6 أشهر

الساعة 3:07 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2800
التعليقات على هدية مميزة يُقدمها الشباب لجماهيره بعد 6 أشهر مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يستعد نادي الشباب للإعلان عن مفاجآة سارة لجماهيره وذلك خلال ستة أشهر من الآن، بعد نهاية موسم 2018-2019.

وتحدث خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عن خطط الليث للفترة المقبلة قائلًا: ملعب الجديد يتسع لـ 18 ألف متفرج، ويرى النور خلال 6 شهور تقريبا بفضل دعم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

مشروع البلطان المقبل مع الشباب

وأضاف البلطان: مشروعي في نادي الشباب هو عودة البطولات للفريق واسترداد احترام الجمهور وإنهاء مشروع الملعب الجديد ووضع آلية تضمن عدم عودة الأخطاء السابقة.

ويذكر أن الشباب كان عانى خلال دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2018-2019 من مسألة نقل المباريات خارج الرياض، حيث اقترح نادي الشباب على اتحاد القدم اللعب في ملعب النادي، لكن اتحاد القدم لم يوافق.

بناء الملعب يحل الكثير من الأزمات لـ الشباب

ويأتي قرار بناء ملعب خاص لـ الشباب بمثابة قرار مثالي حيث سيكون الملعب مُجهز بكافة الأدوات الحديثة ليستضيف المباريات الكبرى لـ الشباب سواء في الدوري أو في كأس الملك أو في بطولة دوري أبطال آسيا في حال تأهل الشباب لها.

وسيسير نادي الشباب على خطى جاره، فريق الهلال والذي يملك ملعب جامعة الملك سعود في الرياض حيث يُعد هذا الملعب هو الملعب الخاص بالفريق الهلالي.

بجانب هذا يطمح نادي الشباب لتقديم الأفضل والمنافسة على البطولات المحلية في موسم 2019-2020، حيث يرغب الليث في نيل لقب الدوري السعودي أو على الأقل التواجد في مركز مؤهل لمقعد آسيوي بجانب الفوز بكأس الملك.

وكان الشباب أنهى موسم 2018-2019 في المركز الخامس في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :