هل يرحل لويز عن تشلسي ؟
خلال الميركاتو الصيفي

هل يرحل لويز عن تشلسي ؟

الساعة 5:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم تشلسي الإنجليزي، المدافع البرازيلي ديفيد لويز حقيقة رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بالبلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدّد لويز على رغبته في البقاء بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشلسي الإنجليزي؛ والذي ينتهي في الصيف المقبل، مُشيرًا إلى احتمالية توقيعه خلال الأيام القادمة.

لويز مستمر مع تشلسي

وقال المدافع البرازيلي لويز خلال تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية: “علاقتي مع جماهير تشلسي كانت رائعة منذ اليوم الأول، وأنا أحاول دائمًا بذل قصارى جهدي كي أجعلهم سعداء”.

وتابع ديفيد لويز تصريحاته قائلًا: “التجديد مع تشلسي .. نعم أعتقد ذلك وقريبًا سيتم إعلان الأمر للجميع.. أحب هذا النادي، كما أنني عشت هنا لحظات رائعة خاصة عند التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا”.

تشلسي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشلسي في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني بركلات الترجيح، عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعلى الصعيد المحلي، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف ليفربول ومانشستر سيتي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :