هل يُحطم تركي العمار رقم سافيولا في مونديال الشباب؟

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٧ مساءً
هل يُحطم تركي العمار رقم سافيولا في مونديال الشباب؟

تُعول الجماهير كثيرًا على نجم المنتخب السعودي للشباب، تركي العمار في قيادة الأخضر إلى الظهور بمستوى مميز والتقدم في منافسات بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا في بولندا.

تركي العمار يتألق

ويُعد تركي العمار واحدًا من أبرز اللاعبين، ووضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضمن 10 أسماء يتوقع تألقها في منافسات مونديال بولندا، بعدما خطف الأضواء في بطولة كأس آسيا 2018.

وظهر تركي العمار بمستوى مميز في كأس آسيا 2018، وقاد الأخضر للتتويج باللقب، ليخطف جائزة أفضل لاعب في البطولة، قبل أن يحصل على جائزة أفضل لاعب واعد في آسيا.

ونجح تركي العمار في تسجيل 4 أهداف خلال منافسات بطولة كأس آسيا 2018، وصنع 9 فرص محققة للتسجيل، ليكون من هدافي المسابقة القارية، ليتمنى بمواصلة التهديف في المونديال والوصول إلى أدوار متقدمة.

رقم سافيولا

ويُعتبر الأرجنتيني خافيير سافيولا صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف خلال نسخة واحدة ببطولة كأس العالم للشباب، حيث نجح في إحراز 11 هدفًا نسخة عام 2001، ليقود منتخب بلاده لخطف اللقب.

وعلى الرغم من مرور 18 عامًا على هذه البطولة، إلا أن سافيولا لازال محتفظًا بهذا الرقم، لتطمح الجماهير السعودية والعربية في تألق تركي العمار خلال منافسات المونديال، أملًا في الاقتراب من هذا الرقم وتحطيمه.