هل يُحقق الراقي وعد السومة بعد مباراة الأهلي وباختاكور؟

هل يُحقق الراقي وعد السومة بعد مباراة الأهلي وباختاكور؟

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
مباراة الأهلي وباختاكور
المواطن - محمد سمعه

نجح الراقي في أن يخطف بطاقة العبور لدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا وذلك بعد الفوز الصعب والذي تحقق في مباراة الأهلي وباختاكور الأوزبكي بالأمس في الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا.

وقدم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لقاء مميزاً خلال مباراة الأهلي وباختاكور، حيث اتسم الفريق الأهلاوي بالإصرار على تحقيق الفوز رغم قدرة فريق باختاكور على إحراز هدف التعادل في ملعب الجوهرة المشعة.

الأهلي يقاتل لتحقيق وعد عمر السومة

وكان النجم السوري عمر السومة وعد في مباراة الأهلي والقادسية خلال الدوري السعودي في موسم 2018-2019 أن الراقي سينافس على بطولة خاصة أن الأهلي وقتها كان ينافس على البطولة العربية بعد فقدان الفرصة في المنافسة على الدوري والخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعد التأهل نتيجة الفوز في مباراة الأهلي وباختاكور، سيكون لازمًا على نجوم الأهلي مساعدة عمر السومة لتحقيق وعده ومحاولة الاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا من أجل المنافسة على اللقب.

ويذكر أن الراقي سيواجه نادي الهلال في مباراتين ناريتين في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز في مباراة الأهلي وباختاكور.

وبعد نهاية مباراة الأهلي وباختاكور، أصبح رصيد الراقي تسع نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف نادي السد القطري والذي يملك عشر نقاط في الصدارة.

عبد الرحمن غريب يتقمص دور المنقذ

وتدين الجماهير الأهلاوية بالفضل للنجم عبدالرحمن غريب والذي أحرز هدف الفوز القاتل لـ الراقي في مباراة الأهلي وباختاكور والتي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وكان الراقي خسر في مباراة الأهلي وباختاكور والتي أُقيمت في أوزبكستان في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات بهدف دون رد.

وبعد نهاية مباراة الأهلي وباختاكور، سيواجه الراقي فريق الهلال في ذهاب دور الـ16 في السادس من أغسطس المقبل، بينما تُقام مباراة العودة في الرياض يوم 13 أغسطس.


هل قرأت هذا ؟
  • ارتباك ومشاكل .. #الأهلي يُصارع موج الفوضى
  • فوضى #الأهلي تُثير الغضب
  • فيديو .. رد فعل برانكو بعد معرفته بالإقالة
  • أبرز المرشحين لتدريب الأهلي بعد إقالة برانكو


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :