هل يُستبعد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا؟
لاتهامه بتجاوز قواعد اللعب المالي النظيف

هل يُستبعد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا؟

الساعة 3:19 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
6710
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أصبح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مُهددًا بعدم المشاركة في البطولات الأوروبية، بعد اتهامه بتجاوز قواعد اللعب المالي النظيف.

وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن مانشستر سيتي متهم بتقديم بتفسيرات غير مقنعة، للجنة التحقيقات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، فيما يخص وضعه المالي.

ومن المُقرر أن يُقدم رئيس لجنة التحقيق، البلجيكي ييفيس ليترم، تقريرًا بشأن هذا الأمر لـ”يويفا”، خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي يرجح إمكانية حرمان السيتيزن من المشاركات القارية لمدة موسم رياضي واحد.

وفي حالة حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية، سيتمكن آرسنال صاحب المركز الخامس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، إذا هُزم في نهائي الدوري الأوروبي ضد تشيلسي.

وكان مانشستر سيتي قد تعرض للتحقيق، بناءً على التسريبات المسماة بـ”فوتبول ليكس”، والتي كشفت عن إخفاء النادي الإنجليزي 70 مليون إسترليني من سجلاته المالية، بعدما حصل عليها من ملاكه، وهو الأمر الذي نفته إدارة السيتيزن.

وشددت “ذا صن”، على أنه من المستبعد، في حال ثبوت الاتهام على مانشستر سيتي، أن يتم تطبيق العقوبة في الموسم المقبل، خاصة أن السيتيزن يسعى للاستئناف، والدخول في جلسات قضائية مطولة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن مانشستر سيتي يرفض حتى الآن، التعليق على هذه التطورات، واحتمالية تعرضه للاستبعاد من البطولات الأوروبية.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :