وائل جسار يقع فى أحضان الغوريلا مع رامز في الشلال

وائل جسار يقع فى أحضان الغوريلا مع رامز في الشلال

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
3835
التعليقات على وائل جسار يقع فى أحضان الغوريلا مع رامز في الشلال مغلقة
طباعة
المواطن - أحمد عفيفي

وقع المطرب اللبناني وائل جسار ضحية في مقلب رامز جلال في الشلال، الذي يعرض على قناة إم بي سي مساء اليوم، حيث تعرض لمقلب رامز جلال في ثالث حلقات البرنامج الرمضاني.

وتعد هذه المرة الأولى الذي يقع بها وائل جسار ببرنامج مقالب رامز جلال.

وأكّد وائل أثناء عرض الحلقة اليوم، عندما سألته مقدمة البرنامج هل تحب اللون الأحمر أم الأزرق، أشار الأزرق؛ لأن اللون الأحمر لون الدم وهو لا يحب العنف.

وتتلخص فكرة برنامج رامز جلال هذا العام في تنفيذ مقلب من خلال استضافة فنان أو نجم مشهور لتصوير إعلان، ويتم التنقل من مكان إلى آخر بحوامة في وسط النهر، ومع الوقت تميل الحوامة على الجانبين ثم يبدأ الفريق بالصراخ بصورة ترعب الفنان، ثم يقوم قائد الحوامة بالوقوف على أحد ضفاف النهر، فتكون الأحداث مشوقة للغاية، وفي نفس الوقت مرعبة إلى أن يظهر رامز جلال الذي يتخفى في صورة غوريلا.

ويذكر أن وائل جسار بدأ الغناء بعمر الثماني سنوات، وكان يدرس ويذهب لإحياء السهرات، وسمح أهله له بالغناء في أوقات فراغه، ولكنهم أصروا على أن يكمل دراسته حتى الشهادة الثانوية، وتوقف حينها من تلقاء نفسه درس الموسيقى عند أستاذ جورج روفايل وأستاذ محسن معوض وتعلم عزف العود، وكان يغنى في المناسبات وحفلات القرية التي يعيش بها وكان دائم الترديد لأغاني عمالقة الغناء العربي منهم السيدة أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ والموسيقار محمد عبد الوهاب.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :