وفاة تورغوت ومرغان .. أبرز أحداث أرطغرل 146

وفاة تورغوت ومرغان .. أبرز أحداث أرطغرل 146

الساعة 6:41 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
وفاة تورغوت ومرغان .. أبرز أحداث أرطغرل 146
المواطن - أحمد عفيفي

يعد مسلسل أرطغل التركي، من أشهر المسلسلات في الوطن العربي، حيث يتمتع بجمهور كبير في الدول المختلفة.

أحداث الحلقة 146 من مسلسل أرطغل

وكشفت الحلقة 146 من مسلسل أرطغل عن أحداث وتفاصيل مثيرة خلال العرض الأول للحلقة الأسبوعية، حيث توفي في الحلقة 146 من مسلسل أرطغل كلٌّ من المحاربين تورغوت ألب ومرجان، وهما كانا محاربي البطل التاريخي أرطغل بن سليمان شاه، في إحدى المواجهات التي وقعت مع المغول.

وسادت حالة من الحزن على متابعي مسلسل أرطغل بعد عرض الحلقة 146 من مسلسل أرطغل، بسبب استشهاد المحاربين، وخاصة المحارب تور غوت ألب، صاحب الفأس الذهبية في القتال، والصدمة الكبرى للبطل التاريخي أرطغل، كانت عندما شاهد استشهاد محاربيه وهو مقيد بالحبال.

مسلسل أرطغل فيه كثير من الوقائع التاريخية العامة الخاصة بقبيلة قايي وتنقلاتها، ولكن أغلب الأحداث التفصيلية للمسلسل هي من الوقائع الدرامية غير التاريخية، من وحي خيال وإبداع الكاتب والمنتج التركي محمد بوزداج، إلا أنها تخدم الخط العام للأحداث التاريخية من صراعات وخيانات يقابلها إقرار الحق والعدل والرحمة.

مواعيد عرض مسلسل أرطغل

يُعرض مسلسل أرطغل عبر قناة آر تي 1 التركية في تمام الساعة 10 بتوقيت المملكة، ويعرض أيضاً عبر قناة اليرموك يوم الخميس في تمام الساعة 10 بتوقيت المملكة، ويتم عرض مسلسل أرطغل أيضاً عبر قناة الوطن في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت المملكة.

ومن المقرر أن يكون العرض الثاني للحلقة 146 من مسلسل أرطغل، عبر قناة عمان الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :