أبرز أحداث عشاق رغم الطلاق الحلقة 24

الأربعاء ١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٤:١٦ مساءً
أبرز أحداث عشاق رغم الطلاق الحلقة 24

يتابع عُشاق الدراما الخليجية المسلسل الكويتي عشاق رغم الطلاق وينتظرون عرض كل حلقة جديدة من المسلسل، للكشف عن أحداثها ولاسيما أن أحداث مسلسل عشاق رغم الطلاق الحلقة 24 ستكون مليئة بالمفاجآت للجمهور.

وسيكون جمهور مسلسل عشاق رغم الطلاق الحلقة 24 على موعد مع الكشف عن تصرف نوف في عرض زواجها من صاحب الشركة، بعد رفض أخيها فؤاد، فسيكشف لنا مسلسل عشاق رغم الطلاق الحلقة 24 هل ستتزوج نوف أم ماذا ستفعل، ولا سيما أن عشاق رغم الطلاق الحلقة 24، سيكشف عن ماذا سيفعل فيصل بعد أن اكتشف حمل زوجته الجديدة رغماً عنه.

ويتتبع مسلسل عشاق رغم الطلاق حياة نساء عانين من الطلاق ولكن الحنين لشركاء حياتهن السابقين يكتسح قلوبهن، وأخريات مررن بعلاقات عاطفية مريرة غيرت حياتهن.
كما يناقش عشاق رغم الطلاق قضية الطلاق، وما تعانيه المرأة المطلقة من وصمٍ مجتمعي واضطهاد، وذلك من خلال عرض حياة مجموعة من الأسر الخليجية وما تواجهه من مشكلات.
يناقش عشاق رغم الطلاق مجموعة من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي بشكلٍ عام والمرأة الخليجية بشكلٍ خاص ويغوص داخل المجتمع الكويتي، ويستعرض حياة مجموعة من الأسر الكويتية، وما تعانيه من مشكلات تؤدي إلى الطلاق، مثل: الشك، الخيانة، الغيرة المفرطة، الحب من طرف واحد، تدخل الأهل في حياة الزوجين، تسلط الزوج وتسلط الحموات وما يحدث للمرأة بعد الطلاق، من تضرر معنوي ونفسي نتيجة الوصم المجتمعي الذي تتعرض له، والاضطهاد الذي يصل حد منعها من التواصل مع أبنائها بعد طلاقها.

يعرض عشاق رغم الطلاق عبر قناة mbc1 الفضائية، من يوم الأحد إلى الخميس،  في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية،والإعادة الأولى تكون في تمام الساعة 2:00 صباحا، والإعادة الثانية للمسلسل تكون في تمام الساعة 1:00 مساء.

عشاق رغم الطلاق من بطولة  سليمان الياسين (إبراهيم السندي أبو سلمان)، انتصار الشراح (وداد أم سلمان)، نور الكويتية (نادية)، عبدالله بهمن (فواز)، محمد الدوسري(فيصل)، ناصر الدوسري(بسام)، رونق (أم بسام)، إيمان الحسيني (ريم)، صابرين بورشيد (آمال)، غادة الزدجالي (هالة)، ليالي دهراب (نوف عبد الرحمن)، عباس خليفي (سلمان)، عيسى الحساوي (فهد عبد الرحمن)، روان العلي (منال)، رانيا شهاب (هناء)، صباح العبادي (جميلة)، شهد سلمان (زهرة)، عبدالعزيز صفر (أبو ريم)، هيام الحسن (أم ريم)، لطيفة المجرن (أم محمود).