أحمد عسيري يُحير جماهير الاتحاد ضد سكري القصيم

السبت ٤ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٤٧ صباحاً
أحمد عسيري يُحير جماهير الاتحاد ضد سكري القصيم

شهد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” انقسامًا بين الجماهير حول أداء أحمد عسيري ضد سكري القصيم في نهائي كأس الملك، والذي انتهى بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بهدفين مقابل هدف.

أحمد عسيري ضد سكري القصيم

وأعربت غالبية جماهير الاتحاد عن غضبها من أداء أحمد عسيري ضد سكري القصيم في المباراة النهائية، إلا أن البعض الآخر دافع عن لاعب العميد عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال الإعلامي الرياضي محمد البكيري: “شكرًا لجميع لاعبوا الاتحاد على ما قدموه من جهد كبير في النهائي التكتيكي الصعب.. ثم أضاعه أحمد عسيري كالعادة. من يجدد لهذا اللاعب المنتهي سيتحمل مسؤولية كارثيته على الفريق”.

وهاجمت د. نسرين الهاشم أحمد عسيري بسبب تراجع مستواه ضد سكري القصيم في نهائي الكأس الغالية، مُضيفة: “شكرًا لك لقد عملت كل شيء لؤي ناظر من اجل الاتحاد ولكن ليس كل الأماني ممكنة”.

وواصلت تغريدتها قائلة: “نقول الحمدلله على حال ولكن السؤال الذي أتمنى أن أجد له إجابه هل تستطيع تلبيه رغبات الاتحاديين وتكون انت الشخص الذي يستطيع (طرد) أحمد عسيري من النادي؟”.

وعلق إياد عبدالحي على أداء مدافع الاتحاد ضد سكري القصيم قائلًا: “ما أسهل ركوب موجة الغضب الآن..! على سبيل المثال: أحشر أحمد عسيري في زاوية واسكب على وجهه اللكمات..!”.

وتابع تغريدته قائلًا: “رأيي باختصار: أحمد عسيري لاعب جيد .. لن أقول ممتاز.. الإبقاء عليه مطلب ولكن بشرط أن لا يقلل ذلك من أهمية التعاقد مع #مدافع أجنبي آخر بجوار داكوستا”.

وأضاف في تغريدة أخرى حول أداء اللاعب ضد سكري القصيم في النهائي: “أنا لا ألبس عباءة المحاماة عن أحمد عسيري بقدر ما أقف في وجه التجني والظلم ولكنة التطرف ونبرة الإقصاء! عسيري يخطئ ويصيب كـ فهد و فواز! لماذا الكيل بمكيالين؟”.

وأضاف تغريدته عن أداء أحمد عسيري ضد سكري القصيم قائلًا: “لماذا يتحمل عسيري فاتورة البطولة بأكملها..! مالكم كيف تحكمون!!! الفريق بأكمله لم يكن هناك..! الفريق بأكمله!”.

أحمد عسيري ظُلم ضد سكري القصيم

ومن جانبه، دافع عبده عطيف عن أداء أحمد عسيري ضد سكري القصيم خلال تصريحاته لبرنامج “الوقت الأصلي”، وقال: “لماذا كل هذا اللوم على اللاعب أحمد عسيري وهذا فيه ظلم كبير و تاوامبا تفوق على لاعبين أقوى بدنياً من عسيري”.

ودافع تركي الخليوي أيضًا عن نجم العميد ضد سكري القصيم وقال خلال تصريحاته لبرنامج “الوقت الأصلي”: “أتمنى من جماهير الاتحاد أن تدعم و تحفز لاعب الفريق أحمد عسيري .. و هو لاعب مميز .. ولا يجب تحميله الخسارة”.