أمل وفواز .. أبرز شخصيات عشاق رغم الطلاق الحلقة 25

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٧:٥٤ مساءً
أمل وفواز .. أبرز شخصيات عشاق رغم الطلاق الحلقة 25

حقّق المسلسل الكويتي عشاق رغم الطلاق نجاحًا كبيرًا في منطقة شبه الجزيرة العربية، بعد عرض الحلقة الأولى منه، ولاسيما أن المشاهد الخليجي ينتظر عرض مسلسل عشاق رغم الطلاق الحلقة 25، حيث إنه ستكون بها مفاجآت كثيرة، ينتظرها الجمهور بعد مسلسل عشاق رغم الطلاق الحلقة 24.

وسيكون جمهور مسلسل عشاق رغم الطلاق الحلقة 25 على موعد مع الكشف عن تطور علاقة فيصل ونادية كما كانت في السابق، وماذا سيفعل فواز مع زوجته هناء بعد أن منعت رجوعه لحبيبته أمل، وذلك بعد أن أخبرته بموضوع حملها، وماذا ستفعل أمل مع الرجل الذي اختارته لها أمها للزواج منه، وذلك أهم ما يكشفه لنا مسلسل عشاق رغم الطلاق الحلقة 25.

ويتتبع مسلسل عشاق رغم الطلاق حياة نساء عانين من الطلاق، ولكن الحنين لشركاء حياتهن السابقين يكتسح قلوبهن، وأخريات مررن بعلاقات عاطفية مريرة غيرت حياتهن.

كما يُناقش عشاق رغم الطلاق قضية الطلاق، وما تعانيه المرأة المُطلّقة من وصمٍ مجتمعي واضطهاد، وذلك من خلال عرض حياة مجموعة من الأسر الخليجية وما تواجهه من مشكلات.

ويُناقش عشاق رغم الطلاق مجموعة من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي بشكلٍ عام والمرأة الخليجية بشكلٍ خاص ويغوص داخل المجتمع الكويتي، ويستعرض حياة مجموعة من الأسر الكويتية، وما تعانيه من مشكلات تؤدي إلى الطلاق، مثل: الشك، الخيانة، الغيرة المفرطة، الحب من طرف واحد، تدخُّل الأهل في حياة الزوجين، تسلط الزوج وتسلط الحموات وما يحدث للمرأة بعد الطلاق، من تضرر معنوي ونفسي نتيجة الوصم المجتمعي الذي تتعرض له، والاضطهاد الذي يصل حد منعها من التواصل مع أبنائها بعد طلاقها.