إدارة الاتحاد قدمت هدايا كثيرة في وقت قصير

الإثنين ١٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ٧:٣٩ مساءً
إدارة الاتحاد قدمت هدايا كثيرة في وقت قصير

نجحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر في تقديم العديد من الهدايا للجماهير الاتحادية خلال فترة قصيرة، خاصة أن الاتحاد كان يُعاني في بداية الموسم في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وواجه خطر الهبوط.

وكان لؤي ناظر تولى رئاسة إدارة نادي الاتحاد في نوفمبر الماضي بتكليف من الهيئة العامة للرياضة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تقديم نواف المقيرن استقالته من رئاسة النادي.

إدارة الاتحاد لا تُقصر

وعلّق محمد البكيري الناقد الرياضي على أداء إدارة الاتحاد قائلًا: هذه الإدارة أتت في وقت عصيب، ومع ذلك وصلت مع الفريق لنهائي الكأس . وتقدّمت بالدوري .. وبصراحة أكثر مال دفعه الاتحاد منذ بداية دوري المحترفين كان على أظهرة الدفاع.

نجحت إدارة نادي الاتحاد خلال وقت قصير في تحقيق العديد من الإنجازات للفريق الأول لكرة القدم مثل تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية في يناير 2019، وتحقيق الاستقرار والهدوء للفريق وأدى ذلك للوصول إلى نهائي كأس الملك والبقاء في دوري المحترفين.

ومن المنتظر أن تُعقد الانتخابات في نادي الاتحاد مثل باقي الأندية بعد نهاية الموسم الجاري حيث سيتم انتخاب رئيس جديد للنادي مع أعضاء جدد في مجلس الإدارة في دورة رئاسية تستمر لمدة أربع سنوات.

ويحتل نادي الاتحاد حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة.