إدارة الهلال الجديدة تدفع الثمن

الخميس ٩ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
إدارة الهلال الجديدة تدفع الثمن

عاش نادي الهلال خلال الفترة الأخيرة فترة صعبة؛ وذلك بسبب تذبذب الأداء الفني للفريق الأول لكرة القدم بجانب عدم الاستقرار الإداري والذي مرّ به أزرق العاصمة.

وبعد توديع الهلال لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بجانب الخسارة من التعاون بثنائية دون رد في الدوري السعودي، قرر الأمير محمد بن فيصل التقدم باستقالته من رئاسة الهلال وهى الاستقالة التي تم قبولها من قبل الهيئة العامة للرياضة، مع تكليف عبدالله الجربوع برئاسة النادي الهلالي حتى نهاية الموسم.

أزمات أمام إدارة الهلال الجديدة:

الأزمات بدأت لإدارة نادي الهلال الجديدة بعدما تم تداول وجود مشكلات في أزرق العاصمة بسبب عدم سداد بعض المستحقات والرواتب المتأخرة للاعبي الهلال، حيث أصدر الهلال بيانًا أكد فيه أنه قام بدفع الرواتب المتأخرة للاعبين بعد تلقيه الدعم المالي من قبل هيئة الرياضة.

وعلّق الإعلامي الرياضي خالد القحطاني على المشكلات التي ستواجه إدارة الهلال الجديدة قائلًا: إدارة الهلال المُقالة تركت خلفها كوارث إدارية لإدارة الهلال الجديدة وصنعت لنجوم الفريق خصومًا ومشاكل من قطعها عهودًا لم تفِ بها، وزلزلة مالية وإدارية كانت نتاج عشوائية الفكر، كان الله في عون جمهور الهلال وفي عون الإدارة الجديدة.. التي قطعًا ستكشف جزءًا من هذه الكوارث للجمهور.

وسيكون أمام إدارة الهلال الجديدة صعوبات كثيرة مثل لم شمل الفريق الأول لكرة القدم بجانب التحرك سريعًا للإبقاء على النجم سالم الدوسري في صفوف أزرق العاصمة خلال الموسم المقبل.