إدواردو: نتحمل جميعًا مسؤولية سوء نتائج الهلال

الأحد ٥ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٠ مساءً
إدواردو: نتحمل جميعًا مسؤولية سوء نتائج الهلال

شدد البرازيلي كارلوس إدواردو على أهمية تحقيق الفوز في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.

وقال إدواردو خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد العين الإماراتي: “نسعى يوم الغد إلى تحقيق الانتصار، وضمان التأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا 2019”.

وتابع إدواردو قائلًا: “نشعر بما يشعر به الجمهور من حال خسارة الفريق، والإحساس بالمسؤولية لدينا عالٍ جدًّا كلاعبين، نتحمل جميعًا سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، ونسعى إلى تحسين مستوى الفريق وتحقيق الانتصارات”.

واختتم نجم نادي الهلال تصريحاته قائلًا: “نأمل في استثمار الأجواء الإيجابية بين اللاعبين للعودة إلى الانتصارات وتحقيق التأهل للمرحلة المقبلة”.

ويحتضن إستاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقبل مباراة الهلال ضد العين المقبلة، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، فيما يتذيل الفريق الإماراتي الترتيب بنقطتين فقط.