إدواردو يتألق ويُشعل صراع المنافسة لضمه

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٤٧ مساءً
إدواردو يتألق ويُشعل صراع المنافسة لضمه

قدم اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال أداءً جيدًا مع الزعيم في موسم 2018-2019، على الرغم من عدم فوز الهلال بأي بطولة بعد خسارته للقب الدوري وتوديعه لكأس خادم الحرمين الشريفين وخسارته لقب البطولة العربية في شهر أبريل الماضي.

الدوري الإماراتي يُراقب إدواردو 

وكانت تقارير صحفية ذكرت في الفترة الأخيرة أن إدواردو يقترب من الرحيل عن الهلال في صيف 2019 مع اهتمام أندية العين الإماراتي ونادي شباب الأهلي دبي الإماراتي بـ التعاقد معه.

بالطبع سيبذل نادي الهلال قصارى جهده لمحاولة إقناع كارلوس إدواردو بالبقاء مع الهلال في موسم 2019-2020، حيث يطمح الزعيم في المحافظة على كامل نجومه والتعاقد مع صفقات قوية من أجل المنافسة على البطولات بالموسم المقبل.

ويذكر أن كارلوس إدواردو أحد العناصر الأساسية في تشكيلة نادي الهلال، ويعتمد عليه أي مدرب يأتي لتدريب أزرق العاصمة، حيث اعتمد عليه الأرجنتيني رامون دياز والبرتغالي جورجي جيسوس والأرجنتيني خوان براون والكرواتي زوران ماميتش والبرازيلي شاموسكا في التشكيل الأساسي لـ الهلال.

رحيل إدواردو يفتح الباب لرحيل نجوم آخرين

وربما يكون رحيل إدواردو  عن الهلال بمثابة بداية لرحيل العديد من النجوم عن صفوف أزرق العاصمة، حيث ارتبط اسم سالم الدوسري بترك الهلال وسط اهتمام من نادي النصر ونادي العين الإماراتي بالتعاقد معه.

جدير بالذكر أن إدواردو تُوج بالعديد من البطولات مع نادي الهلال مثل التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين ولقب كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين بجانب وصوله لنهائي دوري أبطال آسيا في عام 2017 ضد نادي أوراوا الياباني، لكن الهلال خسر اللقب.

وكان كارلوس إدواردو أحرز 10 أهداف لـ نادي الهلال في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2018-2019، وهى البطولة والتي تُوج بها نادي النصر.