استاد الملك فهد الدولي .. يبتسم للاتحاديين مع سييرا

الأربعاء ١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٧:٤٦ مساءً
استاد الملك فهد الدولي .. يبتسم للاتحاديين مع سييرا

تتجه الأنظار، مساء يوم غد الخميس، إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض “ملعب الدرة”، لمتابعة مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك سلمان.

ويأمل التشيلي سييرا أن يكون استاد الملك فهد الدولي فألًا حسنًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وأن يتوج بلقب كأس الملك سلمان، فيما يطمح البرتغالي إيمانويل بيدرو في قيادة التعاون لخطف البطولة.

ويملك المدرب التشيلي سييرا سجلًا مميزًا في المباريات التي قاد فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، حيث خاض 5 مواجهات، ولم يخسر أي لقاء.

وتمكن سييرا من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لتحقيق الفوز في 3 مواجهات على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، والتعادل في مباراتين.

وكانت أول مباراة يقودها سييرا على استاد الملك فهد الدولي في الرياض مع الهلال، ونجح الاتحاد في الفوز بهدفين دون رد، ثم تعادل في المواجهة الثانية، وفاز العميد على النصر بهدف نظيف في ملعب الدرة في نهائي كأس ولي العهد.

وفي رابع مواجهات الاتحاد مع سييرا على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، تعادل العميد مع الهلال بهدف لكل فريق الموسم الماضي، قبل أن يفوز النمور على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الدرة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد والتعاون على استاد الملك فهد الدولي في الرياض إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث نفدت معظم تذاكر المباراة النهائية، التي ستشهد العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية.