الأخضر الشاب جاهز للمونديال رغم المعاناة السابقة

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٥١ مساءً
الأخضر الشاب جاهز للمونديال رغم المعاناة السابقة

يستعد المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا في بولندا، حيث تنطلق البطولة غدًا الخميس.

ويريد المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب خالد العطوي تغيير الصورة تمامًا ومحاولة تحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستوى فني جيد بعد النتائج السلبية التي قدمها الأخضر في 11 مباراة ودية.

رصيد مُقلق للأخضر:

ونجح الأخضر فقط في الفوز في ثلاث مباريات ودية ضد كل من “منتخب سلوفينيا، جنوب إفريقيا، نيجيريا”، وخسر الأخضر في سبع مباريات، وتعادل في مباراة واحدة أمام المنتخب المكسيكي.

وسيعتمد المنتخب السعودي على اللحظات الإيجابية والتي عاشها بعد التتويج ببطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا في شهر نوفمبر الماضي على حساب منتخب كوريا الجنوبية.

وسيدخل اللاعب تركي العمار لاعب نادي الشباب مونديال بولندا أملًا في التألق وتقديم مستوى فني مميز والعمل على إحراز 11 هدفًا في نسخة واحدة والسير على خطى النجم الأرجنتيني السابق سافيولا، أو الاقتراب من رقمه.

ونجح تركي العمار في تسجيل 4 أهداف خلال منافسات بطولة كأس آسيا 2018، وصنع 9 فرص محققة للتسجيل، ليكون من هدافي المسابقة القارية، ليعبر عن رغبته بمواصلة التهديف في المونديال والوصول إلى أدوار متقدمة.

وتحدث تركي العمار قبل مواجهة المنتخب السعودي لنظيره الفرنسي قائلًا: أشكر المدير الفني خالد العطوي على ثقته بي وبزملائي، وسنكون يدًا واحدة لنحقق المأمول ونسعد الجماهير.