الأخضر الشاب يبدأ مرحلة الحسم

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٢:٠٧ صباحاً
الأخضر الشاب يبدأ مرحلة الحسم

افتتح المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، اليوم الثلاثاء، تدريباته في مدينة غدانسك البولندية، استعدادًا لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2019 في بولندا.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية الأولى، مساء الثلاثاء، على ملعب “غرونفالسكا”، تحت قيادة المدير الفني خالد العطوي، والتي عمد من خلالها على تطبيق تمرين البناء من الخلف مع التنظيم الدفاعي أثناء الهجوم.

ومن المُقرر أن يواصل الأخضر الشاب، مساء يوم الأربعاء، تدريباته استعدادًا لمباراة منتخب فرنسا، التي ستُقام مساء يوم السبت المقبل، في أول مباريات المنتخب السعودي في مونديال بولندا.

ويأمل خالد العطوي في تجهيز لاعبي الأخضر الشاب بأفضل شكل ممكن قبل بداية مرحلة الحسم وخوض مباريات كأس العالم تحت 20 عامًا، أملًا في الاستمرار بالبطولة والتأهل إلى الدور التالي.

ومن المُقرر أن تُقام منافسات بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا في بولندا خلال الفترة من 23 مايو الجاري وحتى 15 من شهر يونيو المقبل.

ويتواجد المنتخب السعودي الشاب في المجموعة E بمنافسات مونديال بولندا، والتي تضم منتخبات بنما، مالي وفرنسا، وسيبدأ الأخضر مشواره بمواجهة الديوك الفرنسية، يوم 25 من شهر مايو الجاري.