الأهلي يسقط في فخ النتائج المضللة

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ٦:٢٦ مساءً
الأهلي يسقط في فخ النتائج المضللة

لم يتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز الثالث في الفترة الحالية تحت قيادة المدرب الوطني يوسف عنبر، وذلك بعد خسارته المفاجئة من نادي السد القطري بثنائية مقابل هدف في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان يوسف عنبر تولى تدريب الأهلي بعد إقالة المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي ونجح في قيادة الراقي للفوز على الوحدة في الدوري السعودي بثلاثية مقابل هدفين، ثم الفوز آسيويًّا على فريق بيرسبوليس الإيراني في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات.

النتائج كانت مخادعة:

اعتقد الجميع أن الأهلي أصبح يسير في الطريق الصحيح، خاصة بعد آخر فوزين، ولكن جاءت مباراة السد القطري لتكشف المشاكل والعيوب والتي يعاني منها الأهلي متمثلة في خط دفاعه والذي يحتاج إلى ترميم عن طريق التعاقد مع صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كذلك أصبح الأهلي مطالبًا بالتعاقد مع لاعب وسط جيد ليُعوض رحيل اللاعب تيسير الجاسم، حيث أعلن الأخير أنه سيترك الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري.

ويسعى النادي الأهلي خلال آخر جولتين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للفوز والحصول على النقاط الست مع وجود تمنيات أهلاوية بتعثر فريقي الشباب والتعاون في الجولتين الـ29 والـ30 ليصعد الأهلي للمركز الثالث في حال فاز في المباراتين المتبقيتين له.