الإثارة مستمرة والحسم مؤجل في ترتيب الدوري السعودي

الأحد ١٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٠٩ صباحاً
الإثارة مستمرة والحسم مؤجل في ترتيب الدوري السعودي

شهد ترتيب الدوري السعودي موسم 2018-2019 إثارة متواصلة في المنافسة بين ناديي الهلال والنصر بعد نهاية مباريات الجولة التاسعة والعشرين بالأمس من عمر المسابقة.

الإثارة متواصلة 

وكان نادي النصر نجح في الفوز على فريق الحزم بثلاثية دون رد ليجمع النصر 67 نقطة ويظل في صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة عن نادي الهلال والذي نجح في الوصول إلى النقطة رقم 66 في المركز الثاني بعد الفوز على فريق الاتفاق.

من ناحية أخرى هبط نادي الباطن بشكل رسمي لـ دوري الدرجة الأولى السعودي وذلك بعد الخسارة من نادي أحد بهدف دون رد، حيث يحتل الباطن حاليًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة.

ويُعد نادي الشباب الأكثر استفادة من مباريات الجولة التاسعة والعشرين، حيث حافظ على تواجده في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد التعادل السلبي مع نادي التعاون، حيث يملك نادي الشباب حاليًا 54 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي التعاون صاحب المركز الرابع.

أما النادي الأهلي فحقق فوزًا كبيرًا على حساب فريق الفيصلي برباعية مقابل هدف في مباريات الجولة التاسعة والعشرين ليتواجد الراقي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة.

أحد هبط رغم الفوز

ورغم أن نادي أحد حقق فوزًا معنويًا على حساب الباطن، لكن أحد هبط رسميًا لدوري الدرجة الأولى قبل مباريات الجولة التاسعة والعشرين وذلك بسبب تواجده في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي  برصيد 18 نقطة حاليًا.

وضمن نادي الاتحاد بقائه في بطولة دوري المحترفين، وذلك بعد الفوز الكبير على فريق الفتح بسداسية مقابل هدفين، حيث يحتل الاتحاد حاليًا المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة.

واقترب نادي القادسية من توديع دوري المحترفين، بعد خسارته القاسية ضد نادي الوحدة برباعية دون رد، حيث يتواجد القادسية حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة.

وسيُختتم الدوري السعودي يوم الخميس المقبل بمباريات الجولة الـ30 والتي قد تشهد إثارة وتغير في ترتيب الدوري السعودي حيث ستوضع الكلمة الختامية لموسم شيق ومثير.