الاتحاد يحسم البقاء بسداسية في الفتح

الأحد ١٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٢:٤١ صباحاً
الاتحاد يحسم البقاء بسداسية في الفتح

انتهت- منذ قليل- مباراة الاتحاد ضد الفتح، التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز العميد بنتيجة 6/ 2.

وبدأت مباراة الاتحاد ضد الفتح بشكل سريع، وتمكن النموذجي من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة الثامنة عن طريق ساسا جوفينوفيتش، قبل أن ينتفض العميد ويُحرز هدف التعادل في الدقيقة 16 من خلال لاعبه الصربي ألكساندر بريجوفيتش.

وبعد دقيقتين، عزز كارلوس فيلانويفا تقدم العميد، قبل أن يُضيف البرازيلي رومارينهو هدف العميد الثالث في الدقيقة 22، واستمر الاتحاد في ضغطه بحثًا عن تسجيل هدف جديد في مباراة الاتحاد ضد الفتح.

وسجل التشيلي فيلانويفا الهدف الثاني له والرابع للعميد في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الفتح بتقدم النمور برباعية مقابل هدف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح ساسا جوفينوفيتش في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في شباك العميد، قبل أن يُحرز بريجوفيتش الهدف الخامس للنمور في الدقيقة 66، وواصل الفريق الاتحادي ضغطه لإحراز مزيد من الأهداف.

وتمكن الصربي بريجوفيتش من تسجيل الهدف الثالث له والسادس لفريقه في شباك النموذجي، لتنتهي مباراة الاتحاد ضد الفتح بتحقيق العميد لفوز عريض بسداسية مقابل هدفين.

وبعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في الجولة الـ29، رفع العميد رصيده إلى 34 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليؤمن بقاءه في الدوري هذا الموسم، فيما تجمد رصيد النموذجي عند 35 نقطة.