الاطمئنان الزائد يُهدد النصر

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٤ مساءً
الاطمئنان الزائد يُهدد النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض مباراة غاية في الأهمية أمام نادي الباطن، غدًا، في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل نادي النصر المباراة، باطمئنان؛ كونه متصدرًا للدوري حاليًّا برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

الاطمئنان سلاح ذو حدين:

ولكن الاطمئنان الزائد قد يُكلف النصر تعادلًا أو هزيمة أمام نادي الباطن، وفي نفس الوقت ينجح الهلال في الفوز على نادي الشباب، فيفقد النصر الفرصة في الفوز بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيكون على عاتق المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر مهمة ثقيلة وهي إرسال رسائل مهمة للاعبي العالمي بضرورة احترام نادي الباطن واحترام قيمة المنافس، حتى يتمكن النصر من تحقيق ما يريد ألا وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وكان اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، حقق رقمًا مميزًا في مباراة الحزم يوم السبت الماضي في بطولة الدوري، حيث سجل أهدافًا في 12 مباراة متتالية في الدوري السعودي متفوقًا على اللاعب ويسلي لوبيز لاعب الهلال السابق والذي أحرز في 11 مباراة متتالية.

ويذكر أن نادي النصر لم يُتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2014- 2015.

وسيكون التتويج بالدوري فرصة مميزة للنصر من أجل تعويض خروجه من البطولة العربية وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الجاري.