التعاون في كأس الملك سلمان.. هجوم كاسح ودفاع حديدي

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:١٢ مساءً
التعاون في كأس الملك سلمان.. هجوم كاسح ودفاع حديدي

تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بشكل لافت في منافسات كأس الملك سلمان، ويأمل أن يكلل مجهوده بالتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويلعب التعاون ضد الاتحاد، مساء اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض “ملعب الدرة”، في نهائي كأس الملك سلمان.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بشكل مميز على الصعيد الهجومي، حيث نجح في تسجيل 18 هدفًا خلال الـ5 مباريات التي خاضها في بطولة كأس الملك سلمان.

وشهد مشوار التعاون في كأس الملك سلمان فوزه بنتائج كبيرة، حيث اكتسح النهضة بسداسية في دور الـ32، وفاز على الهلال بخماسية في نصف النهائي، وسجل ثلاثية مرتين أمام الشباب والوحدة، وفاز على العدالة بهدف نظيف.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في استمرار تألق خط الهجوم خلال مباراة الاتحاد اليوم، وخطف لقب كأس الملك الذي سيحقق العديد من المكاسب، ومنها المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

وفي الوقت الذي يُقدم هجوم التعاون أفضل مستوياته، يعيش خط دفاعه أفضل فتراته، حيث لم تهتز شباك سكري القصيم في بطولة كأس الملك سلمان، ليصبح لاعبو الاتحاد في مهمة صعبة اليوم لتسجيل هدف.