الجماهير تُدافع عن فهد المولد

الخميس ٩ مايو ٢٠١٩ الساعة ٥:٢٦ مساءً
الجماهير تُدافع عن فهد المولد

أثار خبر وجود منشطات في عينة فهد المولد حالة من الصدمة بين الجماهير الاتحادية التي دافعت عن نجم الفريق عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

فهد المولد يتصدر

وبعد أقل من ساعتين على إعلان نادي الاتحاد عن تلقيه خطابًا من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات يؤكد وجود مادة محظورة في عينة نجم الاتحاد، أصبح اسم فهد المولد الأكثر تداولًا على “تويتر” في السعودية.

وأشادت الجماهير بأخلاق فهد المولد خلال مسيرته سواء مع نادي الاتحاد أو المنتخب السعودي، وأعربت عن ثقتها في براءته من أزمة المنشطات، كما حرصت بعض جماهير الفرق الأخرى على دعم نجم العميد.

الجماهير تدعم فهد المولد

وكتب بندر بدر عبر “تويتر”: “نثق فيك ونثق في أخلاقك أيها البطل المقاتل، ونقف معك ونحتاجك. (لعل الله يحدث بعد ذلك أمرًا)”، وقال أسامة: “سبحان الله بعد ما فاز الاتحاد على النصر في الدوري والكأس طلعت السالفة أن فهد مأخذ منشطات اتقوا الله”.

وعلق حساب يحمل اسم “أسد المدرجات”، قائلًا: “كجماهير للعالمي: أحببنا المونديالي من أجل أبو نوران فلا نقول إلاّ حسبنا الله ونعم الوكيل في لجنة المنشطات. قضت على نجمين من نجوم الاتحاد محمد نور ثم فهد المولد رسالة لن يفهمها الكثير”.

وتفاعل أحمد باشوية مع هاشتاق فهد المولد قائلًا: “لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرًا.. أسعد الوطن كاملًا بالتأهل للمونديال، أمتعنا كخصم في الملعب، إن شاء الله أزمة وتعدي”، وقال حساب يحمل اسم “ميس الريم”: “قلوب الجماهير الهلالية معك ليها البطل نثق بالله ثم بأخلاقك وأتمنى تعاد العينة”.

وقال الهلالي: ” فهد المولد شارك ب كأس العالم و تم فحصه وشارك في بطولة أمم آسيا وتم فحصه وشارك في دوري أبطال أسيا وتم فحصه وكذا مباراة ف الدوري وتم فحصه وجميع العينات كانت سلبيه إلا نتيجة الفحص أمام النصر كانت إيجابية”.

وتابع حساب يحمل اسم “النمر المقنع”: “الواحد يحاول يصفي النية بس صعبة 8 مرات اختار اللاعب خلال موسم واحد!! هذا مهي قرعة هذا مستهدف فهد المولد كان هدف لجنة المنشطات هذا الموسم مهما يحاولوا ويقولوا الكبير يبقى كبير”.

وأضاف حساب يحمل اسم “هدام”: ” فهد المولد اجتمعت اللجنة يوم ١٧/٤ وحتى ساعات الصباح الأولى يعني بعد مباراة الدوري بأربعة أيام! وتم اكتشاف الحالة والتحقيق .. لما لم يوقف قبل نصف نهائي الكأس! لماذا سمح له اللعب بالنهائي! لماذا ولماذا! من المستفيد؟؟ ملينا والله”.