الريال ضد بيتيس .. المرينغي ينهي الدوري بالخسارة بهدفين

الأحد ١٩ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
الريال ضد بيتيس .. المرينغي ينهي الدوري بالخسارة بهدفين

أنهي المرينغي منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بالخسارة في مباراة الريال ضد بيتيس بهدفين دون رد على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الليغا.

وبدأت مباراة الريال ضد بيتيس بشكل سريع، وهدد الضيوف مرمى المرينغي في الدقيقة 17 عن طريق ركلة حرة حصل عليها جواردادو وأرسلها عرضية إلى لو سيلسو، ولكنه سددها بالرأس سهلة أمسكها حارس المرمى كيلور نافاس.

وسدد البرازيلي مارسيلو كرة قوية في الدقيقة 23، إلا أنها مرت أعلى المرمى، وسيطر الضيوف على أول 30 دقيقة من مباراة الريال ضد بيتيس اليوم، قبل أن يُسيطر لاعبي المرينغي على الكرة.

وكاد الفرنسي كريم بنزيمة أن يُحرز الهدف الأول في الدقيقة 33، إلا أن تسديدته اصطدمت بالقائم، وتألق كيلور نافاس وتصدى لتسديدة لو سيلسو، وحولها إلى ركينة، ليتنهي الشوط الأول من مباراة الريال ضد بيتيس بالتعادل السلبي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، راوغ فينيسيوس جونيور دفاع الضيوف بمجهود فردي في الدقيقة 56، إلا أن الحارس باو لوبيز تصدى لتسديدته، وفي الوقت الذي ضغط فيه المرينغي سجل الضيوف الهدف الأول في الدقيقة 61.

ونجح لورينزو مورن في فض اشتباك التعادل السلبي مستغلًا عرضية من جواردادو، ليهز شباك كيلور نافاس، وكاد لو سيلسو أن يُسجل الهدف الثاني بتسديدة صاروخية في الدقيقة 67، ولكن نافاس تصدى لتسديدته ببراعة.

وتمكن خيسي رودريجيز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75، لتنتهي مباراة الريال ضد بيتيس بهزيمة المرينغي على أرضه ووسط جمهوره بهدفين نظيفين.

وبعد مباراة الريال ضد بيتيس اليوم، تجمد رصيد المرينغي عند 68 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما وصل رصيد ريال بيتيس إلى 50 نقطة في المركز العاشر.