الشباب يهدد حلم التعاون

الجمعة ١٠ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٣٧ مساءً
الشباب يهدد حلم التعاون

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، غدًا، مباراة قوية ضد نادي التعاون في الجولة الـ29 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأمل نادي الشباب تحت قيادة مدربه الروماني ماريوس سوموديكا في تحقيق الفوز على نادي التعاون؛ لضمان البقاء في المركز الثالث والحفاظ على فرص الليث في التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا في العام المقبل.

الشباب يرغب في الفوز:

ويسعى الشباب إلى تهديد حلم نادي التعاون، خاصة أن الليث يود الثأر من سكري القصيم والفوز عليه، بعدما أقصى التعاون، نادي الشباب من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في العام الجاري، حيث فاز التعاون بثلاثية دون رد على الشباب في دور ثمن النهائي.

وكان الناقد الرياضي محمد الصدعان تحدث عن مباراة الشباب والتعاون قائلًا: فنيًّا التعاون كان يستحق المركز الثالث، ولكن على مستوى الطموح فإن الشباب يستحق هذا المركز بعدما تفوق على نفسه وعلى إمكانياته وحقق كل هذه النقاط.

ويحتل نادي الشباب حاليًّا المركز الثالث في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد نادي التعاون في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

وكان التعاون حقق المعجزة وتمكن من الفوز على نادي الاتحاد في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك بهدفين مقابل هدف في الثاني من مايو الجاري.