الصنيع: نثق في سييرا.. وناظر مكسب لنادي الاتحاد

الإثنين ١٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٤٨ صباحاً
الصنيع: نثق في سييرا.. وناظر مكسب لنادي الاتحاد

أبدى نائب رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع ثقته الكاملة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب التشيلي سييرا، مُشيدًا برئيس مجلس الإدارة لؤي ناظر؛ وتمنى استمراره في منصبه.

وقال حمد الصنيع: “نادي الاتحاد لم يكن في مكان يليق فيه عند لحظة قدومي إليه، وعملنا جاهدين للابتعاد عن منطقة الهبوط.. الاتحاد مهما كانت ظروفه صعبة فهو يظل كبيرًا وقويًا ومنافسًا، وأكبر مثال هو وصولنا لنهائي كأس الملك”.

وتابع خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “المدرب سييرا سيضع خطة كاملة للموسم القادم، والعناصر الموجودة حاليًا مميزة كما سيتم تدعيمها مستقبلاً، لدينا ثقة بالجهاز الفني للفريق وسييرا لديه نظرة فنية رائعة ونثق به”.

وأشاد حمد الصنيع برئيس مجلس إدارة العميد، وقال: “المهندس لؤي ناظر هو مكسب كبير للنادي، وأتمنى استمراره مع نادي الاتحاد”.

وأكّد الصنيع أن هدف الاتحاد هذا الموسم هو تحقيق دوري أبطال آسيا 2019، مشيدًا في الوقت ذاته بلاعب الفيصلي حمدان الشمراني الذي نجح العميد في ضمه رسميًا بداية من الموسم الجديد، مؤكدًا أنه سيعطي إضافة للفريق.

وعن إيقاف النجم فهد المولد بسبب وجود مادة محظورة في فحصه، قال نائب رئيس نادي الاتحاد: “فهد المولد لاعب نادر تعويضه ووجوده إضافة للفريق، ولكن الاتحاد لا يقف على أحد”.

وتغنّى حمد الصنيع بالجماهير الاتحادية ووقفتها مع الفريق الأول لكرة القدم، وقال: “هناك فرق بين الحب والعشق، وجماهير الاتحاد تعشق ناديها”.