الصيام لم يمنع حكيم زياش ومزراوي من التألق في مباراة توتنهام

الخميس ٩ مايو ٢٠١٩ الساعة ٦:٣١ مساءً
الصيام لم يمنع حكيم زياش ومزراوي من التألق في مباراة توتنهام

أصر الثنائي المغربي حكيم زياش ونصير مزراوي على الصيام في مباراة توتنهام ضد أياكس أمستردام الهولندي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

الصيام في مباراة توتنهام

وأكد حكيم زياش ونصير مزراوي أن الصيام لن يؤثر على أدائهما في مباراة توتنهام ضد أياكس أمستردام الهولندي، وهو ما ظهر بوضوح خلال مواجهة نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.

ولعب نجما أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش ونصير مزراوي بشكل أساسي في مباراة توتنهام الإنجليزي بالأمس، والتي انتهت بفوز السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليخطف بطاقة التأهل إلى نهائي الشاميونزليج.

وكانت مباراة توتنهام ضد أياكس أمستردام في ذهاب الدور نصف النهائي، قد انتهت بفوز الفريق الهولندي بهدف دون رد من تمريرة مميزة من حكيم زياش الذي يعيش أفضل فتراته خلال الوقت الحالي.

حكيم زياش يُسجل في مباراة توتنهام

وكعادته هذا الموسم، خطف حكيم زياش الأنظار في مباراة توتنهام ضد أياكس أمستردام، وكان أبرز لاعبي فريقه طوال اللقاء؛ رغم مشاركته وهو صائم، وسجل هدفًا في شباك الفريق الإنجليزي، وكان له أكثر من تمريرة مميزة.

وكان حكيم زياش قريبًا من تسجيل هدف ثان في مباراة توتنهام ضد أياكس أمستردام، إلا أن القائم حرمه من هز الشباك، وقام بأكثر من مراوغة ناجحة، وأطلق 7 تسديدات على المرمى.

مزراوي يخطف الأنظار في مباراة توتنهام

على الجانب الآخر، شارك الظهير الأيمن المتألق نصير مزراوي بشكل أساسي في مباراة توتنهام ضد أياكس ولم يتم استبداله أيضًا، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 89%، وله مراوغتان ناجحتان.

وكانت الجماهير قد تفاعلت مع لقطة نصير مزراوي في مباراة توتنهام ضد أياكس وهو يفطر عند سماع أذان المغرب، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول، أعرب الجمهور عبر “تويتر” عن فخره بتصرف اللاعب المغربي.