العمل الجبار شعار النصر للانتصار

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٢١ مساءً
العمل الجبار شعار النصر للانتصار

يقدم نادي النصر، تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، أداءً أكثر من رائع خلال الفترة الحالية، سواء في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتُوج نادي النصر مجهوداته في الفترة الأخيرة باحتلال المركز الأول في الدوري، بالإضافة إلى التأهل لدور الـ16 في دوري الأبطال الآسيوي، وذلك عقب الفوز بالأمس على نادي الوصل الإماراتي بثلاثية مقابل هدف.

النصر يرفع شعاره لتحقيق المطلوب:

ورفع نادي النصر شعار “العمل الجبار” والمستمر، كما صرّح سعود آل سويلم رئيس النصر في وقت سابق، حيث أكد آل سويلم في الفترة الأخيرة أن النصر يملك خطة طموحة لتحقيق الإنجازات والبطولات خلال الفترة المقبلة.

وقال سعود آل سويلم: إن النصر لن يُقيل مدربه روي فيتوريا كون المدرب البرتغالي عنصرًا مهمًّا في خطة النادي النصراوي لتحقيق الإنجازات والبطولات خلال الفترة المقبلة.

وبدأ نادي النصر في جني ثمار الاستقرار، حيث يحتل حاليًّا صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

كما أن النصر يملك الطموح للذهاب بعيدًا في دوري أبطال آسيا، حيث يطمح العالمي في الوصول إلى نهائي البطولة الآسيوية والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

ويذكر أن النصر كان وصل لـ نهائي دوري أبطال آسيا في عام 1996، لكنه خسر اللقب لمصلحة فريق سيونجنام إف سي الكوري الجنوبي.