الغربلة تحل أزمة الهلال

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٦ مساءً
الغربلة تحل أزمة الهلال

لم يكن موسم 2018- 2019 ناجحًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث خسر أزرق العاصمة لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالح جاره نادي النصر.

وودع الهلال كذلك بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي بالخسارة التاريخية أمام نادي التعاون بخماسية دون رد، وكذلك خسر الزعيم لقب البطولة العربية لمصلحة نادي النجم الساحلي التونسي.

وسيتجه نادي الهلال خلال الفترة المقبلة للاعتماد على مبدأ “الغربلة” إداريًّا وفنيًّا لتصحيح المسار والصورة والتي ظهر عليها الفريق الهلالي في الموسم المنصرم.

الغربلة شعار الهلال:

الغربلة الفنية ستبدأ بالتعاقد مع مدير فني جديد وجهاز تدريبي جديد من أجل وضع الخطط للفريق الهلالي مستقبلًا مع التركيز على الصفقات، والتي سيقوم الهلال بإبرامها في فترة الانتقالات الصيفية.

ويذكر أن الغربلة الإدارية ستتم في نادي الهلال بتغيير مجلس إدارة النادي بالكامل واختيار رئيس جديد للنادي مع أعضاء جدد لمجلس الإدارة من أجل وضع خطة العمل للفريق الهلالي لمدة أربع سنوات مقبلة.

وكان الأمير محمد بن فيصل، تقدم باستقالته من رئاسة نادي الهلال عقب الخسارة من نادي التعاون بثنائية دون رد في الدوري، وقبلها بأيام خسر بخماسية دون رد من التعاون في نصف نهائي كأس الملك.

وتمت إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش من تدريب الهلال وتعيين البرازيلي شاموسكا بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.