الفوز الثاني يُداعب الفيصلي ضد الأهلي

الجمعة ١٠ مايو ٢٠١٩ الساعة ٤:٤٧ مساءً
الفوز الثاني يُداعب الفيصلي ضد الأهلي

تحتضن مدينة المجمعة الرياضية، مساء يوم غد السبت، مباراة الفيصلي ضد الأهلي ضمن مواجهات الجولة الـ29 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفيصلي ضد الأهلي

لعب الفيصلي ضد الأهلي 17 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت مواجهات الفريقين السابقة تفوقًا كبيرًا لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 13 لقاء.

ونجح عنابي سدير في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مرة واحدة فقط، وخيم التعادل على نتيجة 3 مباريات لفريق الفيصلي ضد الأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت آخر مباراة جمعت الفيصلي ضد الأهلي في الدور الأول من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بهدفين دون رد، ويأمل تكرار فوزه غدًا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لتحقيق الفوز في مباراة الفيصلي ضد الأهلي غدًا، أملًا في تعثر الشباب والتعاون بالجولتين القادمتين، واقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

على الجانب الآخر، يعول عنابي سدير على عاملي الأرض والجمهور لحسم مباراة الفيصلي ضد الأهلي لصالحه، لتقليص الفارق مع الراقي، أملًا في انتزاع المركز الخامس قبل نهاية منافسات الدوري هذا الموسم.

وقبل مباراة الفيصلي ضد الأهلي في الجولة الـ29، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الخامس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن عنابي سدير صاحب المركز السادس.