اللحظات الأخيرة في حياة مواطن توفي أثناء قيادة السيارة بعد وصوله مقر عمله بالقرى

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٨:٠٨ مساءً
اللحظات الأخيرة في حياة مواطن توفي أثناء قيادة السيارة بعد وصوله مقر عمله بالقرى

فارق المواطن علي بن عميش الغامدي صاحب الـ “٣٩” عاماً الحياة داخل مقر عمله بمحافظة القرى بالباحة بعد إصابته بسكتة قلبية حادة.

المواطن ” تواصلت مع شقيق المتوفى الرقيب متقاعد مشعل بن عميش الغامدي والذي يشارك في الدفاع عن الوطن بالحد الجنوبي، حتى بعد تقاعده خدمة لدينه ومليكه ووطنه فقال عن شقيقه المتوفى: كان علي صاحب خلق وأدب مع زملائه والكل في عمله يُثني عليه بالخير ويشهدون له بحبه الشديد لمساعدة الآخرين.

وتابع: عند دخوله من البوابة الرئيسية للمحافظة أصيب بنوبة قلبية حادة فقد على إثرها التحكم بالسيارة التي لحسن الحظ كانت تسير بسرعة منخفضة لتصطدم بأحد الحواجز، وبعد مضي قرابة الساعة انتبه زملاؤه لعدم دخوله للمحافظة فهرعوا إليه للاطمئنان ولكن قدر الله كان أسرع، فقد وجدوه متوفى ورافعاً السبابة متشهداً وهذه علامة على حُسن الخاتمة لشقيقي.

وأضاف: عزاء صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود – أمير منطقة الباحة – لنا كان له الأثر في تخفيف مصابنا، وليس بمستغرب من ولاة أمورنا، فهم دائماً يشاركوننا أفراحنا وأحزاننا ويتلمسون كافة احتياجاتنا، وما توجيه سمو أمير المنطقة بسداد الديون إلا خير شاهد على هذا، فقد وجه سموه بسداد كافة ديون شقيقي وهذه لفته إنسانية من أميرنا الغالي حسام.