النجوم ضد الأهلي .. المارد الأحمر ينتفض بثنائية ويتصدر الدوري المصري

الأحد ٥ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
النجوم ضد الأهلي .. المارد الأحمر ينتفض بثنائية ويتصدر الدوري المصري

انتهت- منذ قليل- مباراة النجوم ضد الأهلي، التي أُقيمت على ملعب “بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري لكرة القدم، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، لينفرد بصدارة الترتيب.

وبدأت مباراة النجوم ضد الأهلي بضغط كبير من لاعبي المارد الأحمر الذين أضاعوا العديد من الفرص السهلة عن طريق المغربي وليد أزارو، صالح جمعة ورمضان صبحي.

وسدد أزارو كرة قوية، وأرسل صالح جمعة أكثر من تمريرة عرضية مميزة مرت دون خطورة تُذكر على المرمى، قبل أن يتمكن النجم المغربي هز الشباك في الدقيقة السابعة من أحداث مباراة النجوم ضد الأهلي اليوم.

وأهدر أزارو فرصة سهلة بعد تلقيه تمريرة مميزة من صالح جمعة، وأهدر رمضان صبحي كرة أخرى بعد تمريرة بينية حسين الشحات، وسط ضغط كبير من لاعبي المارد الأحمر في مباراة النجوم ضد الأهلي في الجولة الـ29.

وهدأ أداء المارد الأحمر، قبل أن يضيع أصحاب الأرض في مباراة النجوم ضد الأهلي اليوم فرصة خطيرة، عن طريق نجمه صلاح أمين، لينتهي الشوط الأول من مباراة النجوم ضد الأهلي بتقدم القلعة الحمراء بهدف نظيف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل أزارو إهدار الفرص السهلة بغرابة، وتألق حارس المارد الأحمر محمد الشناوي وأبعد كرة خطيرة، ومرر رمضان صبحي كرة بينية مميزة لصالح جمعة ولكنه أضاعها.

وكاد صالح جمعة أن يُسجل الهدف الثاني في مباراة النجوم ضد الأهلي، ولكن تسديدته اصطدمت بالعارضة، وواصل المارد الأحمر إهدار الفرص، قبل أن يُعزز رمضان صبحي تقدم فريقه في الدقيقة 85.

وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، سددها صلاح أمين إلا أن محمد الشناوي تصدى لها، لتنتهي مباراة النجوم ضد الأهلي بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وبعد مباراة النجوم ضد الأهلي اليوم، رفع المارد الأحمر رصيده إلى 67 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، وبفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، علمًا بأنه خاص مباراتين أكثر من المتصدر.