النصر يُسقط الوصل بثلاثية ويتأهل إلى ثُمن نهائي آسيا

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٢:١٤ صباحاً
النصر يُسقط الوصل بثلاثية ويتأهل إلى ثُمن نهائي آسيا

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر والوصل الإماراتي التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بفوز العالمي بنتيجة 3/1.

وبدأت مباراة النصر والوصل الإماراتي بضغط كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، لينجح لاعبوه في تسجيل هدفين في شباك الضيوف خلال 4 دقائق.

وتمكن البرازيلي جوليانو دي باولا من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 30، قبل أن يُعزز فهد الجميعة تقدم النصر والوصل الإماراتي بهدف ثان في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأصفر بهدفين دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي ضغطه على الضيوف، وتمكن عبدالله السالم من تسجيل الهدف الثالث في مباراة النصر والوصل الإماراتي في الدقيقة 56.

وأحرز خليل المزروعي هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 90، لتنتهي مباراة النصر والوصل الإماراتي بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بثلاثية مقابل هدف، ويضمن التأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وبعد مباراة النصر ضد الوصل اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي رصيده إلى 9 نقاط، فيما يتذيل الفريق الإماراتي الترتيب بـ3 نقاط.