الهلال يؤمن صدارته الآسيوية بثنائية في العين

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
الهلال يؤمن صدارته الآسيوية بثنائية في العين

انتهت– منذ قليل– مباراة الهلال ضد العين الإماراتي التي أُقيمت على إستاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بفوز الزعيم بهدفين دون رد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم قد ضمن الصعود رسميًّا إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، قبل مباراته ضد العين الإماراتي اليوم، بعد تعادل الدحيل القطري والاستقلال الإيراني.

وبدأت مباراة الهلال ضد العين الإماراتي بشكل سريع للغاية، حيث تمكن النجم هتان باهبري من هز الشباك بعد مرور 14 ثانية فقط على انطلاق المواجهة الآسيوية، ليصبح ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة القارية.

واستمرت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بحثًا عن هدف جديد، ولكن لم ينجح لاعبيه في هز الشباك، لينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال ضد العين الإماراتي بتقدم الأزرق بهدف نظيف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، حاول لاعبو الفريق الضيف هز الشباك، ولكن افتقدت تسديداتهم للتركيز والقوة، وكاد البرازيلي كارلوس إدواردو أن يُعزز تقدم الزعيم، ولكن حارس العين الإماراتي حول تسديدته إلى ركنية.

وضغط الضيوف مع نهاية أحداث الشوط الثاني أملًا في تسجيل هدف التعادل، إلا أن الدفاع وحارس المرمى تألقوا، وتمكن النجم محمد الشلهوب من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 90، لتنتهي مباراة الهلال ضد العين الإماراتي بفوز الزعيم بثنائية.

وبعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، عزز الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارته لمجموعته الآسيوية برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد العين عند نقطتين فقط، وتأكد خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.