الهلال يُهدد النصر والاتحاد

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٩:٣٧ مساءً
الهلال يُهدد النصر والاتحاد

يسعى نادي الهلال لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية للتعاقد مع صفقات قوية؛ وذلك من أجل تصحيح أخطاء موسم 2018- 2019 والمنافسة على البطولات المحلية في الموسم المقبل.

وجذب تألق اللاعب عبدالفتاح آدم مع نادي التعاون في الموسم المنصرم أنظار نادي الهلال، طبقًا لما ذكرته تقارير صحفية، حيث سيدخل الهلال في منافسة قوية مع ناديي النصر والاتحاد للتعاقد مع مهاجم التعاون في فترة الانتقالات الصيفية بالعام الجاري.

نجم التعاون يتألق بصورة مُلفتة للأنظار:

ونجح عبدالفتاح آدم في التألق مع نادي التعاون، حيث نال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مع سكري القصيم في الموسم المنصرم على حساب نادي الاتحاد، بالإضافة للمساهمة في وصول نادي التعاون للمركز الثالث في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال ينافس ليؤمن نفسه:

ويسعى الهلال لتعزيز صفوفه الهجومية بضم عبدالفتاح آدم بعدما ذُكر في الفترة الأخيرة أن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز يفكر في الرحيل عن الزعيم والعودة للدوري التركي في صيف عام 2019.

أما نادي النصر فيود التعاقد مع عبدالفتاح آدم؛ وذلك من أجل تقوية الخط الأمامي للعالمي مع وجود المهاجم المميز عبدالرزاق حمد الله.

ويذكر أن الاتحاد كان وضع أنظاره على ضم اللاعب الإماراتي علي مبخوت مهاجم نادي الجزيرة الإماراتي مع الاهتمام بضم اللاعب عبدالفتاح آدم.