انتظار الهدية شعار الجولة الـ29

السبت ١١ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:١٣ مساءً
انتظار الهدية شعار الجولة الـ29

تنطلق- بعد قليل- مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تنطلق اليوم ثماني مباريات في الجولة قبل الأخيرة.

صراع قوي مع وجود أمل بتلقي الهدايا:

وسيكون الصراع ناريًّا وقويًّا بين ناديي الهلال والنصر على صدارة المسابقة، حيث قد يتم حسم بطل الدوري اليوم أو تُؤجل الأمور للجولة الـ30 والأخيرة، والتي تُقام يوم الخميس المقبل.

وينتظر نادي الهلال تعثر جاره النصر أمام الحزم اليوم مع تحقيق الفريق الهلالي للنقاط الثلاث أمام نادي الاتفاق، وسيكون الحال نفسه بالنسبة لنادي النصر والذي ينتظر تعثر الهلال مع الفوز على الحزم لضمان البقاء في الصدارة.

ويذكر أن شعار “انتظار الهدية” لا يُوجد فقط بالنسبة لفريقي الهلال والنصر في الصراع على المقدمة، بل يُوجد بين أندية والتي تصارع الهبوط، حيث ينتظر القادسية هدية من نادي أحد بفوز الأخير على فريق الباطن، مع وجود تمنيات لدى نادي القادسية بالفوز على فريق الوحدة.

أما نادي الفيحاء فسيسعى للفوز على نادي الرائد للابتعاد شيئًا فشيء عن مناطق الهبوط، مع وجود تمنيات من نادي الفيحاء بإرسال الوحدة هدية ثمينة للبرتقالي بفوزه على القادسية.

ويذكر أن نادي النصر يحتل حاليًّا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة، بينما يحتل نادي الهلال المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

كذلك يحتل الفيحاء المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة والقادسية في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد الباطن في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.